البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

تعيين جمال الغندور رئيسًا للجنة الحكام خلفًا لـ "الشناوي"

جمال الغندور رئيس
جمال الغندور رئيس لجنة الحكام الجديد

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، اختيار الحكم الدولي السابق جمال الغندور، لرئاسة لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد خلال الفترة القادمة، وذلك بعدما اعتذر أحمد الشناوي عن الاستمرار في رئاسة اللجنة.

وقرر مجلس اتحاد الكرة، خلال الجلسة الطارئة التي عقدها اليوم السبت بمقر الاتحاد، توجيه الشكر لأحمد الشناوي بعد اعتذاره عن عدم الاستمرار في رئاسة لجنة الحكام، واختيار جمال الغندور ليكون رئيسا متفرغا للجنة، حيث تم الاتفاق على منحه راتب شهري بقيمة 30 ألف جنيه، بالإضافة إلى إنهاء عمل لجنة الحكام السابقة، وتكليف عزب حجاج بتسيير عمل اللجنة لحين استلام اللجنة الجديدة مهامها .

من جهته، أكد محمود الشامي عضو مجلس إدارة الاتحاد والمتحدث الرسمي باسم المجلس، أن عصام عبد الفتاح عضو المجلس، كان له دور كبير في اختيار جمال الغندور رئيسا للجنة.

وبشأن الخطاب الموجه من النادي الأهلي للاتحاد والخاص بالتسريبات، أكد مجلس اتحاد الكرة أنه على مسافة واحدة من كل الأندية، مشددا على نزاهة الحكام، وأن ناديي الأهلي والزمالك فازا بالبطولات في ظل إدارة هؤلاء الحكام للمباريات.

من جهته، تقدم ثروت سويلم المدير التننفيذي للاتحاد باعتذار رسمي لمجلس الإدارة، فيما قرر المجلس قبول الاعتذار تقديرا لما قام به من جهد طوال السنوات الماضية.

كما قرر المجلس تكليف مجدي المتناوي عضو مجلس الإدارة بالتحقيق في التسريبات، وما تم نشره ومخاطبة نادي الزمالك لإرسال الـ "سي دي" الذي يتضمن توجيه اتهامات للحكام.

وقرر المجلس ترك المهلة القانونية أمام سيف زاهر للتراجع عن الاستقالة التي تقدم بها من عضوية المجلس، كما أرجأ المجلس استقالة عصام عبد الفتاح لمدة أسبوع بناء على طلبه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك