البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

قطاعا الأعمال السعودي والسوداني يبحثان دعم العلاقات التجارية بين البلدين

الملك سلمان والرئيس
الملك سلمان والرئيس عمر البشير

بحث الدكتور محمد الكثيري، أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، مع نائب رئيس بعثة السودان الدبلوماسية بالرياض، السفير الدكتور أحمد التيجاني سوار، دعم العلاقات التجارية بين قطاعي الأعمال في البلدين.

وذكرت الغرفة، في بيان لها اليوم الخميس، أن اللقاء تناول مشاركة الشركات السعودية في معرض الخرطوم الدولي السنوي الذي سيقام خلال الفترة من 25 يناير إلى 1 فبراير المقبل بالخرطوم، بمشاركة عدد من الشركات من مختلف دول العالم.

وأكد الجانبان أهمية مشاركة قطاع الأعمال السعودي في المعرض الذي يمثل فرصة للتعريف بالمنتجات السعودية والاستفادة، مما يتوافر فيه من فرص استثمارية، مشيدين في هذا الإطار بما تتميز به علاقات البلدين من روابط قوية خاصة في المجالات التجارية والاقتصادية.

وتطرق الجانبان كذلك لمناقشة سير المشاريع الاستثمارية السعودية في السودان، وتم الاتفاق على تنظيم عدد من ورش العمل واللقاءات لتعريف رجال الأعمال بالمميزات الجديدة التي تضمنها قانون الاستثمار في السودان، وما اتخذته الحكومة من إجراءات لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية خاصة العربية والإسلامية، وكذلك الاطلاع على العقبات والتحديات التي تواجه الاستثمارات السعودية في السودان.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك