البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"BMW" تواصل ضخ استثمارتها في السوق المصري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

في عام فارق بشكل كبير في مستقبل صناعة السيارات في مصر، إختارت المجموعة البافارية للسيارات أن تمضي في تطوير المصنع المصري لسيارات BMW بإستثمارات جديدة رغم التحديات التي يشهدها هذا القطاع الصناعي حالياً والإقتصاد المصري بشكل عام، إلا أن المجموعة أكدت علي ثقتها في الإقتصاد المصري وقدرته علي التعافي بإستثمارات مستمرة في مصنع الشركة بمدينة السادس من أكتوبر، ستظهر ثمارها خلال العام الجديد.

كما وقعت المجموعة البافارية للسيارات خلال 2015 بروتوكول تعاون مع وزارة التعليم الفني والتدريب المهني يهدف إلي مشاركة المجموعة في صناعة وتدريب كوادر فنية علي أعلي مستوي طبقاً للمعايير العالمية.
  
وبعد مرور الأيام الأولي من 2016، بدأت BMW بالفعل في خطة العام الجديد والتي تأتي بطموح يهدف إلي تخطي إنجازات عام 2015 والنمو بشكل أكبر كعادة الصانع الألماني كل عام، وأولي خطوات العام الجديد ستكون إطلاق الجيل الثاني والجديد من السيارة X1 التي شهد جيلها الأول نجاحاً كبيراً منذ إطلاقه الأول في مصر، وذلك بفئة الكروس أوفر المدمجة التي أضافت لها BMWأبعاداً جديدة من الفخامة وديناميكية القيادة. وسيتم طرح السيارة في السوق المصري خلال الأيام القليلة القادمة مع ظهورها في عدد من الفعاليات التي ستشارك بها BMW خلال الربع الأول من العام الجديد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك