البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

لجنة المخصبات الزراعية توافق على تسجيل 55 نوعًا من السماد المعدني

عصام فايد وزير الزراعة
عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى

وافقت لجنة المخصبات الزراعية بوزارة الزراعة على تسجيل 55 سمادا معدنيا، من أصل 57 صنفا تقدمت بها الشركات الزراعية العاملة بمجال إنتاج واستيراد وتوزيع الأسمدة والمخصبات الزراعية. 

وأوصت اللجنة بالتسجيل لاستيفاء الأوراق المقدمة طبقا لضوابط التسجيل المعمول بها في وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي.

وذكرت اللجنة، في بيان، اليوم الإثنين، حول نتائج اجتماعها الأسبوعي، أنه تقرر إعادة مركبين من الأسمدة المعدنية للمعمل المركزى للأغذية والأعلاف لمراجعة الشركتين المعنيتين في مركب "اكسيلنت ميكس 2" من منشأ تايلاندى لعدم اتزان التركيب الكيماوى، وتركيز حمض الجليسين، ومراجعة اللون في مركب "إيروها" المقدم للتسجيل من المجموعة الأوروبية.

وأضاف البيان أن لجنة المخصبات الزراعية وافقت على منح ترخيص تصنيع لكل من شركة جمال ناصر خليفة عبد الحافظ بالعنوان الكائن بجنوب المنطقة الصناعية الثالثة، برج العرب الجديدة، الإسكندرية، وشركة المصرية للاسمدة بالمنطقة الصناعية شمال غرب خليج السويس "عتاقة محافظة السويس" بعد استيفاء الضوابط والاشتراطات الخاصة بترخيص التصنيع.

كما تمت الموافقة على 9 منظمات نمو تقدمت بها 7 شركات زراعية تعمل في مجال إنتاج واستيراد وتوزيع الأسمدة والمخصبات الزراعية، وذلك بعد استيفائها الأوراق المطلوبة للتسجيل طبقا للشروط المعمول بها في وزارة الزراعة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك