البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزيرة التضامن تصدر قرار تكليف الدفعة 86 بأداء الخدمة العامة

غادة والي وزيرة التضامن
غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي

قررت غادة والي وزير التضامن الاجتماعي، تكليف الدفعة 86 من الجنسين الإناث علي الإطلاق من خريجي الجامعات والمعاهد العليا دور ثان 2015، والذكور الذين تم إعفاؤهم من الخدمة العسكرية وممن يزيدون عن حاجة القوات المسلحة بشرط مضى ثلاث سنوات من تاريخ وضعهم تحت الطلب من خريجي الجامعات والمعاهد العليا دور ثان 2012 ممن يتمتعون بالجنسية المصرية وذلك لأداء الخدمة العامة.
 
وأوضحت الوزيرة انه على الذين سبق لهم صدور قرارات بتكليفهم وتخلفوا عن أداء الخدمة العامة في المواعيد المقررة إن يتقدموا لتسجيل أسمائهم بمكاتب الخدمة العامة الموجودة بدوائر محال إقامتهم في مواعيد العمل الرسمية وذلك اعتبارا  من 3 يناير 2015. 
 
وأشارت الوزيرة إلى أن تكليف هذه الدفعة سيكون في النيابة العامة والنيابة الإدارية ورعاية الأيتام وخدمات الطفولة ورعاية المسنين وبنك ناصر ومحو الأمية والتعداد والأسر المنتجة، بالإضافة الي المجالات الأخري طبقا لاحتياجات كل محافظة.
 
وأكدت الوزيرة على ضرورة تفعيل الخدمة العامة وتحفيز الشباب على أدائها ومكافأة المتميزين منهم  بالإضافة إلى أنه تم التنسيق بين الوزارة والجهات المختلفة في كل محافظة لتعظيم الاستفادة من جهود مكلفي الخدمة العامة.

وأشارت الوزيرة إلى أهم مميزات أداء الشباب للخدمة العامة مثل اكتساب المكلف قدرات ومهارات تؤهلهم لسوق العمل وحصوله على علاوة دورية وسنة أقدمية اعتبارية فى مدة الخدمة وحصول المكلفين على حافز مادى من بعض الجهات المختلفة نظير الاستفادة من جهودهم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك