البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"تعليم القاهرة": سرعة انتهاء صيانة المدارس قبل امتحانات الفصل الدراسي الأول

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عقدت فاطمة إسماعيل خضر وكيل أول الوزارة مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، اجتماعا مع مديرى عموم الإدارات التعليمية على مستوى القاهرة، وذلك بقاعة الاجتماعات بالمديرية بحضور المهندس محمد على مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بفرع القاهرة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المشكلات الخاصة بالمدارس التي بها صيانة عاجلة وبسيطة وشاملة ومازال العمل جار بها حيث طالب مديرو عموم الإدارات التعليمية بسرعة الانتهاء من تلك الصيانات لعودة الطلبة المنقولين من مدارسهم إليها مرة أخرى وتقليل الكثافات.

وشددت خضر على مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بعقد اجتماع يوم الثلاثاء من كل أسبوع مع مديرى عموم الإدارات التعليمية وذلك لحل المشكلات الخاصة بالأبنية التعليمية.

وأكدت أن جهاز الخدمات الحكومية على استعداد تام للتعاون مع أي إدارة لحل مشكلات الرواكد بها وسرعة رفعها، كما أكدت ضرورة الجاهزية التامة لامتحانات التيرم الأول والتي ستبدأ اعتبارا من يوم السبت المقبل، مشددة على ضرورة الالتزام التام بالقواعد المتبعة في وضع الأسئلة وعدم الخروج عنها والحفاظ على السرية التامة ووضع امتحان بديل في حالة الطوارئ وضرورة حضور مديرى العموم صباحًا لمراكز الأسئلة حيث سيتم تسليم أوراق الأسئلة ما بين الساعة 5 إلى 6 صباحًا وضرورة أن يكون هناك موجه مقيم بكل مدرسة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك