البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

تنفيذ منظومة جديدة للنظافة والتجميل بالغربية

اللواء أحمد ضيف صقر
اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية

قال اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية إنه سيتم تنفيذ منظومة جديدة للنظافة والتجميل بمختلف مراكز ومدن المحافظة تهدف إلى السرعة وتوفير الجهد والوقت المبذول في جمع القمامة، وإنشاء نقاط ترحيل فرعية وسيطة في أماكن مناسبه تعمل على نقل القمامة أولا بأول وعدم حدوث تراكم في بعض الأماكن.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده المحافظ اليوم الثلاثاء برؤساء المدن والأحياء على مستوى المحافظة، وبحضور اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة واللواء مصطفى رحاب السكرتير العام المساعد.

وأصدر المحافظ تعليماته بمراجعة شوارع المدن، وإصلاح وترميم الحفر والمطبات بالشوارع ومراجعة أعمدة الإنارة وطلائها بلون موحد وطلاء البلدورات، وإصلاح الأرصفه لتكون صالحة لسير المشاة، ومراجعة شبكة بالوعات تصريف الأمطار والتأكد من صلاحياتها..مطالبا بسرعة إزالة ملصقات الدعاية الانتخابية والإعلانات المخالفة والمشوهة للمنظر الجمالى للمدن وإعادة تطوير ودهان أحواض الزهور بالجزر الوسطى بالشوارع الرئيسيه بالمدن.

وأوضح المحافظ - خلال الاجتماع- أنه تم تشكيل مجموعات عمل لمتابعه تنفيذ منظومة النظافة العامة يوميا لتلافى أي مخالفات أو سلبيات بشكل فوري، كما أصدر المحافظ تعليمات مشددة بضرورة تواصل كل مسئول خدمى مع المواطنين وفتح مكاتبه لهم والتعرف على مشاكلهم ومطالبهم وحسن التعامل معهم والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لهذه المشاكل.

وأكد أنه سيتابع بنفسه تنفيذ هذه التعليمات من خلال الجولات الميدانية المفاجئة على مختلف مواقع الخدمات بالمحافظة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك