البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

غدًا.. مستشفي 57357 تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من المتدربين الأفارقة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ينظم مستشفى سرطان الأطفال "57357" غدا الثلاثاء، حفل تخرج المجموعة الأولى من المتدربين الأفارقة بقسم الصيدلة الإكلينيكية بالمستشفى، وذلك في إطار برنامج التعاون مع دول حوض النيل وأفريقيا، تأكيدا لروابط الصداقة والمحبة بين مصر والدول الأفريقية.

وقال المسئول الإعلامي للمستشفى هشام عبد السلام، في تصريح له اليوم الاثنين، إن الحفل يقام تحت رعاية وزارة الخارجية، ويشارك فيه عدد كبير من سفراء الدول الأفريقية وممثلون عن وزارة الخارجية، مشيرا إلى تسليم شهادات معتمدة من المستشفى والجمعية الأوروبية للصيادلة لجميع خريجي المجموعة الأولى وعددهم 8 متدربين من إثيوبيا وكينيا.

وأوضح أن المتدربين تلقوا تدريبهم على مدى ستة أسابيع بقسم الصيدلة الإكلينيكية، حيث يُعد مستشفى 57357 من رواد هذا التخصص على مستوى القارة السمراء، كما شمل التدريب إلى جانب المحاضرات العلمية ورش عمل في مهارات القيادة والتواصل.

وأشار إلى أنه من المقرر أن تبدأ فعاليات الدورة التدريبية الثانية خلال يناير المقبل، تفعيلا لبرنامج التعاون لنقل المعرفة لدول حوض النيل.

وأكد المشاركون في الدورة، جودة مستوى التعليم والتدريب الذي تلقوه، وأشادوا بمشاعر الحفاوة والأخوة التي شعروا بها طوال فترة وجودهم بمصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك