البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

عمالقة الدوري الإنجليزي يتنافسون لضم نجم برشلونة السابق

بويان كريكتش
بويان كريكتش

تتجه أنظار الأندية الكبرى بالدوري الإنجليزي الممتاز للحصول على خدمات النجم الإسباني بويان كريكتش، بعد تقديمه لمستوى جيد بالموسم الحالي مع فريقه ستوك سيتي، إذ سجّل اللاعب 3 اهداف في 12 مباراة أهداف وقدم مستوى جيد بعد عودته من الإصابة التي أبعدته فترة طويلة عن الملاعب. 

وذكرت صحيفة "ذا صن" أن كل من مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي قد يتنافسون على ضم نجم برشلونة السابق خلال الفترة المقبلة وذلك من أجل تعزيز الصفوف الهجومية لكل منهم بسبب المستوى السيء الذي تظهر به تلك الفرق بالموسم الحالي. 

وقالت الصحيفة الإنجليزية فإن كبار "البرمييرليج" على استعداد لدفع 15 مليون جنيه إستيرليني من أجل ضم بويان الذي سينتهي تعاقده مع ستوك سيتي في 2018.

وكان اللاعب قد انتقل للدوري الإنجليزي منضمًا لستوك بعد أن رحل عن العملاق الكتالوني عام 2014 وكان ذلك مقابل أقل من مليون جنيه إستيرليني، حيث لم يقدم المستوى المطلوب وسط نجوم كتيبة البلوجرانا. 

يذكر أن المدرب جاري نيفيل المدير الفني الحديث لنادي فالنسيا الإسباني قد أبدى اهتمامه القوي بضم صاحب ال25 عامًا أيضًا، وذلك من أجل دعم الصفوف الهجومية لخفافيش الميستايا التي تمر بفترة صعبة بالموسم الحالي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك