البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الأهلي والزمالك يعودان لمنافسات الدوري بعد انتهاء فترة التوقف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يعود فريقا الأهلي والزمالك، اليوم الخميس، إلى خوض مباريات الدوري المصري مرة أخرى، بعد فترة توقف دامت 40 يومًا، بسبب المشاركات الدولية للمنتخبين الأول والأوليمبي، إذ يحلّ الزمالك ضيفًا على حرس الحدود في ملعب برج العرب بالإسكندرية، فيما يستضيف الأهلي، سموحة على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، ضمن مباريات المرحلة الثامنة من الدوري. 

ويدخل الزمالك والأهلي مواجهتيّ اليوم بظروف مختلفة، ودوافع متشابهة في ضرورة تحقيق الفوز، إذ يسعى الأول لتحقيق انطلاقة جيدة تحت إشراف البرازيلي باكيتا، الذي يقود الفريق لأول مرة خلفاً للبرتغالي فيريرا، بينما يأمل الأهلي في الظفر بالنقاط الثلاث وتقديم أداء طيب، لاسيما بعد أن خاض فترة إعداد خلال توقف الدوري في دبي بالإمارات. 

ويحتل الزمالك المركز السادس برصيد 10 نقاط، ويأتي حرس الحدود في المركز قبل الأخير بثلاث نقاط، بينما يحتل الأهلي المركز الثامن برصيد 9 نقاط، وبفارق الأهداف عن سموحة الذي يأتي خلفه بنفس الرصيد بالنقاط، علماً بأن الأهلي والزمالك خاضا مباريات أقل من منافسيهما. 

وفي الجولة ذاتها، يلتقي اليوم وادي دجلة "8 نقاط في المركز العاشر"، مع المصري البورسعيدي "11 نقطة في المركز الخامس". 

ويتصدر فريق "مصر المقاصة" الدوري العام برصيد 18 نقطة، يليه فريق "الداخلية" في المركز الثاني بـ 17 نقطة. ولم يلعب فريقا الزمالك والأهلي سوى 4 مباريات فقط، من أصل 8 جولات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك