البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

روسيا والبحرين توقعان اتفاقا لإلغاء التأشيرات لحملة الجوازات الدبلوماسية والخاصة

سيرجي لافروف وزير
سيرجي لافروف وزير الخارجية الروسي

وقع وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، ونظيره البحريني خالد بن أحمد آل خليفة خلال لقائهما اليوم الأربعاء في موسكو اتفاقا ثنائيا بشأن إلغاء نظام التأشيرات بين البلدين لحملة الجوازات الدبلوماسية والجوازات الخاصة من مواطني روسيا، والبحرين.

والتقى وزير الخارجية الروسية بنظيره البحريني اليوم في العاصمة الروسية موسكو حيث بحثا تعزيز العلاقات الثنائية، وتنفيذ الاتفاقيات التي تم التوصل إليها بين البلدين أثناء الزيارتين الأخيرتين للملك البحريني حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، وولي عهده سلمان بن حمد آل خليفة إلى روسيا، كما بحث الوزيران الروسي، والبحريني الوضع في الشرق الأوسط، بما في ذلك الأزمة السورية، وسبل تسويتها سياسيا.

وقد صرحت المتحدث الرسمي باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا بأن زيارة وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة إلى موسكو في الفترة من 15 حتى 17 ديسمبر الجاري تأتي لعقد محادثاتٍ مع نظيره الروسي سيرجي لافروف. 

يذكر أن العلاقات الروسية - البحرينية تشهد حاليا انتعاشا سياسيا، واقتصاديا، وذلك بعد مصادقة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في شهر أبريل من العام الماضي على اتفاق مع البحرين يضمن الحماية المتبادلة للاستثمارات، وتسهيل حركة رؤوس الأموال والاستثمارات بين البلدين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك