البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

فودافون مصر تقدم حلول للشركات وقطاع الأعمال بمعرض Cairo ICT

ياسر القاضي مع مسئولى
ياسر القاضي مع مسئولى شركة فودافون مصر

تعرض "فودافون مصر" مجموعة من خدماتها الجديدة خلال معرض الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدولي "Cairo ICT" في دورته الـ19 والذى يعقد في الفترة من 13 الى 16 ديسمبر في أرض المعارض بالقاهرة.

وتضم قائمة الخدمات الجديدة أحدث تكنولوجيا للهواتف الذكية، وهي (LTE 4G) التي تمنح عميل فودافون أعلى معدلات لنقل البيانات عبر شبكة الاتصالات والإنترنت.

وقال المهندس أحمد عصام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة فودافون مصر إن Cairo ICT هو أكبر معرض للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر، وحرصت فودافون مصر دائما على المشاركة في المعرض على مدار الـ 17 عاما الماضية.

وأضاف "عصام"، "نشارك هذا العام في الدورة التاسعة عشر لمعرض Cairo ICT لنقدم مجموعة من الحلول والخدمات عالية التقنية التي تخدم عملاء فودافون مصر وخاصة قطاع الأعمال والشركات والمشروعات الصغيرة لإيماننا بأن توفير الحلول والخدمات الصحيحة من شأنها أن تساعد على تنمية هذا القطاع المهم وبالتالي دعم الاقتصاد المصري".

وتقدم الشركة فى المعرض عدد من الخدمات منها خدمة المراقبة عن بعد (Security & Surveillance Sol)، التي تتيح للعملاء عن طريق   "I.P. Cam" متابعة ومراقبة عن بعد الأماكن التي تهمه مثل منزله او مكتبه او مصنعه لمزيد من الأمان، بالإضافة الى خدمة التتبع للسيارات (Fleet Management Service) وخدمة منصة التحكم في شرائح البيانات Data  GDSP، عدادات الكهرباء الذكية Smart Meters التكييف الذكي Smart AC وغيرها من الخدمات الأخرى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك