البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"قابيل" يهنئ فلسطين بالحصول على صفة "مراقب" بمؤتمر "التجارة العالمية"

طارق قابيل وزير الصناعة
طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة

قدم طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة، التهنئة إلى دولة فلسطين الشقيقة لحصولها على صفة مراقب للمشاركة فى الاجتماع الوزارى العاشر لمنظمة التجارة العالمية، وذلك بعد قرار المجلس العام للمنظمة الصادر فى هذا الخصوص بإجماع كافة الدول الأعضاء بالمنظمة.

كما قدم "قابيل" التهنئة لدولة ليبيريا لإنضمامها لمنظمة التجارة العالمية والتى بموجبها تصبح هى الدولة الإفريقية الـ 44 التى تنال عضوية المنظمة، مشيرًا إلى أن ذلك سينعكس بشكل إيجابى على تعزيز الجهود التى تبذلها المجموعة الأفريقية للدفاع عن مصالحها فيما يتعلق بكافة الملفات والقضايا المثارة فى إطار المنظمة.

وضم­­ الوفد المصرى المشارك بفعاليات المؤتمر الوزاري العاشر لمنظمة التجارة العالمية، كل من السفير عمرو رمضان مندوب مصر الدائم بجنيف، والسفير محمود طلعت سفير مصر بكينيا، والوزير مفوض تجارى أحمد طلعت رئيس المكتب التجارى المصرى بجنيف والسفير أشرف إبراهيم نائب مساعد وزير الخارجية للعلاقات الإقتصادية واشرف مختار رئيس الإدارة المركزية لمنظمة التجارة العالمية بقطاع الإتفاقات التجارية هذا فضلا عن المستشار تجارى سليمان خليل رئيس المكتب التجارى المصرى بنيروبى .

هذا ومن المقرر أن يلقى المهندس طارق قابيل غداً كلمة مصر أمام المؤتمر كما سيعقد لقاءات ثنائية مع عدد من وزراء تجارة الدول الأعضاء بالمنظمة 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك