البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

مدرب الزمالك الجديد يرفض الحديث عن سيرته الذاتية

ماركوس باكيتا
ماركوس باكيتا

قال ماركوس باكيتا، أثناء مراسم تقديمه كمدرب جديد للزمالك حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم السبت، إن سيرته الذاتية وإنجازاته متاحة في محرك البحث جوجل على الانترنت، ورفض الحديث عنها خلال المؤتمر.

وأعلن الزمالك خلال المؤتمر الصحفي اليوم التعاقد مع البرازيلي باكيتا لمدة موسم ونصف خلفا للبرتغالي جيزوالدو فيريرا الذي رحل عن النادي قبل نهاية الشهر الماضي بداعي عدم حصوله على مستحقاته قبل التعاقد مع السد القطري.

وأكد باكيتا المتوج ببطولتي كأس العالم مع منتخب البرازيل تحت 17 عاما و20 عاما خلال المؤتمر أنه لن يتحدث مع الصحفيين إلا عن “"الإيجابيات".

وقال باكيتا: "لن أتحدث عن سيرتي الذاتية وهي متاحة في جوجل ولن أتحدث مع الصحفيين إلا عن الايجابيات وإذا شاهدتم أي تصريح مني
غير ذلك عن أي لاعب أو فرد بالطاقم التدريبي أو عن النادي فهو غير صحيح".

وأشار المدرب البرازيلي الذي قاد عدة فرق في السعودية وقطر إلى أنه شاهد تسجيلات لمباريات مختلفة للزمالك، مضيفا: "أعرف تماما مدى
قوة النادي وجماهيره وأسعى لتحقيق بطولات".

وقال رئيس الزمالك: "باكيتا وقع على عقد لموسم ونصف ولم يتحدث عن المقابل المادي لكنه تحدث عما سيقدمه للزمالك وجماهيره من بطولات".

وتناوب أربعة مدربين على قيادة الزمالك في الموسم الماضي وجمع الفريق بين لقبي الدوري والكأس لأول مرة منذ 27 عاما مع فيريرا الذي تعرض لانتقادات علنية حادة من رئيس النادي بعد خسارة كأس السوبر المحلية أمام غريمه الأهلي في الإمارات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك