البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"أرسنال" فى مواجهة مصيرية أمام "أولمبياكوس" في دوري أبطال أوروبا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يواجه فريق "أرسنال" الإنجليزي نظيره "أولمبياكوس" اليوناني، بينما يستضيف "دينامو زغرب" فريق "بايرن ميونيخ" في مباراة تحصيل حاصل ضمن لقاءات دوري المجموعات بأبطال أوروبا.

أرسنال الإنجليزي في وضع خطير للغاية، ومطالب بالفوز بفارق هدفين أو عليه تسجيل ثلاثة أهداف على أقله لأجل انتزاع بطاقة التأهل من الفريق اليوناني، عن المجموعة السادسة التي ضمن بايرن ميونيخ صدارتها.

ويسعى فريق المدرب الفرنسي أرسين فينجر إلى بلوغ الدور الثاني للمرة الـ12 على التوالي، لكن المهمة لن تكون سهلة أبداً في ظل الإصابات التي يعاني منها «المدفعجية»، وكان الإسباني سانتي كازورلا آخر ضحاياها، لأنه سيبتعد عن الملاعب أربعة أشهر بسبب إصابة في ركبته.

لكن الويلزي أرون رامسي الذي أسهم في فوز فريقه على سندرلاند "3-1" في عطلة نهاية الأسبوع، أعرب عن ثقته بقدرة فريقه الذي يحتل المركز الثالث في المجموعة بفارق ثلاث نقاط عن أولمبياكوس الثاني الذي فاز ذهاباً خارج قواعده "3-2"، وست عن بايرن ميونيخ الألماني الذي يخوض مباراة تحصيل حاصل مع مضيفه دينامو زغرب الكرواتي بعد أن ضمن تأهله وصدارته للمجموعة، لكنه سيسعى إلى التعويض المعنوي، بعد أن مُني السبت الماضي بهزيمته الأولى هذا الموسم في الدوري الألماني على يد بوروسيا مونشنجلادباخ "1-3".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك