البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

تباين أسعار النحاس بعد صدور بيانات التجارة للاقتصاد الصيني

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 تباينت أسعار النحاس بين المكاسب والخسائر الصغيرة اليوم الثلاثاء، بعدما زادت أحدث بيانات للتجارة من الصين المخاوف حول قوة ثاني أقوى اقتصاد في العالم.

وتراجعت الصادرات الصينية بنسبة6.8٪ اسوأ من التوقعات التي كانت تترقب تراجع بنسبة 5.0٪، في حين تراجعت الواردات بنسبة 8.7٪ مقارنة مع توقعات لتراجع بنسبة 12.6٪. والذي ادى لوجود فائض في الصين بمقدار 54.1 بليون دولار في الشهر الماضي، بانخفاض من 61.6 بليون دولار في أكتوبر.

وبقيت الأسعار تلاقي الدعم بعد أن كشفت الأرقام أن واردات النحاس ارتفعت في نوفمبر بنسبة 10.0٪ مقارنة بالشهر الذي سبقه إلى 460.000 طن متري، مما قلل من المخاوف حول ضعف توقعات الطلب من الصين.

ففي قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية، ارتفعت عقود النحاس الآجلة تسليم مارس بنسبة0.4 سنتا، أو مايعادل 0.21٪، ليتداول عند 2.050 دولار للرطل خلال التداولات الصباحية في لندن.

وقبل ذلك بيوم، تراجعت الأسعار بنسبة 2.8 سنتا، أو مايعادل 1.35٪، فيما اثر ارتفاع الدولار على السلع المقومة بالدولار وادى لارتفاعها.

وفي الوقت نفسه، ارتفعت أسعار عقود النحاس تسليم ثلاثة أشهرفي بورصة لندن بنسبة 0.04٪ ليتداول عند 4549.50 دولار للطن المتري.
ويترقب المشاركون في السوق صدور التقارير حول اسعار المستهلكين والتضخم في اسعار المنتجينالصينية يوم الاربعاء بحثا عن المزيد من المؤشرات حول قوة ثاني أكبر اقتصاد في العالم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك