البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنظم وزارة الآثار احتفالية خاصة بمنطقة آثار الهرم، اليوم الخميس، في إطار الحملة الدولية "متحدون مع التراث" والتي تطلقها الوزارة بالتعاون مع المكتب الإقليمي لمنظمة اليونسكو بالقاهرة، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتتضمن الاحتفالية تتضمن عددا من الفعاليات الثقافية والعروض.

كما يحيي العالم اليوم الدولي للأشخاص ذوي الإعاقة 2015 تحت شعار"مسائل الإدماج: إتاحة انتفاع الأفراد ذوي القدرات المختلفة، وتمكينهم"، ويتم التركيز على الطاقات الكامنة الاستثنائية للأشخاص ذوي الإعاقة، والإقرار بكفاحهم، وانتصاراتهم للدفع نحو تمكينهم الكامل بوصفهم أفراداً متساويين مع الآخرين في مجتمعنا العالمي.

ومن المقرر أيضًا اليوم الخميس، فتح معبر رفح البري، اليوم وغدا الجمعة، وذلك للسماح بعبور العالقين من الجانبين والحالات الإنسانية.

ويستضيف المتحف القومي للحضارة بالفسطاط حفل ختام المؤتمر الثقافي الثاني لمتحف آثار طنطا بعنوان (علم الحركة في مصر القديمة وصولا إلى الروبوت)، الذي عقد تحت رعاية الدكتور ممدوح الدماطي وزير الآثار، وتحت إشراف إلهام صلاح الدين رئيس قطاع المتاحف.

ويفتتح محافظ الفيوم مهرجان تونس السنوي للخزف والحرف اليدوية الذي يستمر حتى "السبت" المقبل بحضور عدد من الفنانين والمهتمين والقيادات التنفيذية والشعبية ومسئولي تنشيط السياحة في الفيوم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك