البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"إسماعيل": تحديد مجموعات العمل المشتركة لبحث التعاون بين مصر والسعودية

جانب من اجتماع مجلس
جانب من اجتماع مجلس التنسيق المصري السعودي

قال المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، عقب انتهاء الاجتماع الأول لمجلس التنسيق المصرى السعودى، إن هذا الاجتماع يأتى تنفيذًا لإعلان القاهرة، مشيرًا إلى أنه تم خلال الاجتماع تحديد مجموعات العمل المشتركة من كل من الجانبين المصرى والسعودى، للبدء فى مراجعة وتنفيذ كافة الأمور المتعلقة بمجالات التعاون المشترك خاصة فى مجالات الطاقة والإسكان والبترول والزراعة.

كما أشار رئيس الوزراء إلى أنه سيتم عقد اجتماعات متكرر لمجموعات العمل المشتركة من الجانبين خلال الفترة القادمة، وأن أولها سيكون فى القاهرة في 13 ديسمبر الجاري، حيث سيتم مناقشة عدد من الافكار والمبادرات التى تتعلق بزيادة الاستثمار السعودى فى مصر فى كافة المجالات.

وأكد رئيس الوزراء على أن هذا الاجتماع يأتى فى إطار بلورة الرؤى المشتركة بين البلدين الشقيقين والدفع إلى مزيد من التعاون المشترك بينهم.

كما أوضح رئيس الوزراء أنه تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات التى تخص المنطقة، وفى مقدمتها الاوضاع فى اليمن وليبيا، مشيراً إلى أنه سيتم مناقشة هذه الموضوعات بشكل أكبر خلال الاجتماعات القادمة.

وفى الختام، أثنى رئيس الوزراء على الحفاوة البالغة التى قوبل بها الوفد المصرى خلال زيارته اليوم للمملكة العربية السعودية، مؤكداً على عمق العلاقات الاخوية والتاريخية التى تربط البلدين الشقيقين

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك