البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

بورصة

مُحللون يتوقعون صعود البورصة مع تأكيد ثبات "الثلاثيني" فوق 6440 نقطة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

توقع أحمد عبد الحميد، العضو المنتدب للفروع لدى "وثيقة" لتداول الأوراق المالية، استمرار التحركات الايجابية، على مؤشرات وأسهم بورصة مصر، منوهين إلى أن ثبات المؤشر الثلاثيني فوق مستوى 6440 نقطة يدفعه لاستهداف 6650 نقطة.

وقال إن البورصة شهدت تحركات ايجابية خلال تعاملات يوم الثلاثاء مدعومة ببعض الاخبار الايجابية على الاسهم القيادية مثل التجاري الدولي والقلعة.

وتوقع عبدالحميد، استمرار الاداء الايجابي خلال تعاملات اليوم الاربعاء، مدعوماً بقرار المركزي المصري بسداد جميع المستحقات المتأخرة للمستثمرين الأجانب، وكذا استكمال اليوم الثاني من جولة الاعادة من انتخابات المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية تمهيداً لاستكمال الخطوة الثالثة من خارطة الطريق.

وأضاف العضو المنتدب للفروع، نجاح المؤشر الثلاثيني في تأكيد الثبات أعلى مستوى 6440 نقطة يستهدف 6650 ثم 6800 نقطة، على أن يتواجد الدعم عند 6300 ثم 6000 نقطة.

وتوقع أيمن فودة، رئيس لجنة أسواق المال، بالمجلس الاقتصادي الأفريقي، أن المؤشر الرئيسى بثباته أعلى مستوى الـ 6420 نقطة لجلستين متتاليتين ، يستهدف 6530 – ثم 6640 نقطة ، على أن يكون الدعم عند 6320 نقطة.

وأضاف "فوده"، "إستطاع مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة إختراق مستوى 350 نقطة والإغلاق أعلاها ، بالثبات أعلاها جلستين متتاليتين يستهدف 357 – ثم 360 نقطة . على أن يكون الدعم عند 348 – ثم 344 نقطة". 

ونصح رئيس لجنة أسواق المال، بالإحتفاظ على الأسهم التى ظهرت بها قوة شرائية تجميعية للإستفادة من الصعود المتوقع لها، وعلى المضارب السريع المتاجرة بين نقاط الدعم والمقاومة بالأسهم ذات الحراك القوى مع الإستمرار بالتحفظ على إستخدام الكريديدت والمارجن.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك