البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

مقتل وإصابة 79 حوثيًا في معارك مع المقاومة الشعبية بـ"تعز"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قتل 35 حوثيًا وأصيب 44 آخرون، في المعارك التي دارت أمس الثلاثاء، بمحافظة تعز جنوب غرب البلاد.

وأعلن المجلس العسكرى اليمنى بمحافظة تعز مقتل 3 من عناصر المقاومة الشعبية المؤيدة للشرعية وأصيب 9 آخرون. 

وقال المجلس "إن قوات إماراتية وصلت الى منطقة الشريجة بمحافظة لحج المجاورة لمحافظة تعز من جهة الجنوب الشرقى فى إطار تحركات قوات التحالف العربى لتحرير تعز من المليشيات الانقلابية والتقت بقوات الجيش والمقاومة واستعادا عدة مواقع وسط تقدم ملحوظ ومعارك عنيفة مع الميليشيات".

وأوضح المركز الاعلامى للمجلس فى تقريره اليومى عن سير العمليات العسكرية أن قوات الجيش والمقاومة وصلت الى منطقة النفق بمنطقة الشريجة واستعادت مواقع وجبال استراتيجية .

وتمثل الراهدة أهمية استراتيجية للمقاومة والجيش في اطار خطة تحرير المحافظة إذ أنها تمثل خط الدفاع الأول لميليشيات الحوثيين وصالح لقواتهم في جنوب شرق المحافظة .

وأضاف أن طائرات دول التحالف قصفت مواقع الميليشيات في أماكن متفرقة وتركز القصف على راس النقيل بالاقروض وتجمعات في منطقة الشريجة والراهدة فيما شنت قوات الجيش الوطني والمقاومة هجوما على تجمعات المليشيات في الحصب فى إطار خطة تحرير المحور الغربي والتي بدأت قبل أيام قليلة وسيطرت على أجزاء واسعة من منطقة البعراره .. كما صدت القوات هجوما للميليشيات فى شرق الكمب وثعبات شرق مدينة تعز واستهدفت مدفعية الجيش مواقع للميليشيات فى وادى جديد شمال المدينة ودمرت لهم أليات عسكرية .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك