البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزير السياحة يستقبل وفدًا إعلاميًا إيطاليًا بمطار القاهرة

زعزوع يستقبل الوفد
زعزوع يستقبل الوفد الإيطالي

استقبل الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة، صباح الاثنين، وفدًا إعلاميًا إيطاليًا بمطار القاهرة قادمًا من أسوان، فى إطار رحلة تعريفية تنظمها وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة بالتنسيق مع المكتب السياحى المصرى بإيطاليا لوفد من ممثلى وسائل الاعلام الاكثر إنتشاراً بإيطاليا (Rai tv- Rai Radio- Ansa-Aska – il messagero- Marco polo- Guida Viaggi).

وأكد زعزوع للوفد أن الحكومة المصرية تتخذ كافة التدابير والإجراءات لرفع كفاءة تأمين المطارات وأن هناك قبول وترحاب من جانب السلطات المصرية  بشأن طلبات بعض شركات الطيران إجراءات أمنية إضافية على رحلاتها فى إطار القانون المصرى والقوانين الدولية المنظمة.

وتابع أن تفهم  السلطات المصرية لتلك الطلبات  يبعث برسالة طمأنة للشركات الأجنبية وقطاع السياحة ويعكس قدرات المطارات والسلطات المصرية على الاستجابة السريعة لأي إجراءات، مؤكدا التزام المطارات المصرية بتطبيق التشريعات الدولية فى مجال آمن الطيران.

وأكد زعزوع أهمية السياحة الايطالية بالنسبة لمصر، مشيرا إلى أن إيطاليا حققت المركز الخامس فى الأعداد السياحية عام 2014 بعد روسيا وبريطانيا والمانيا واوكرانيا وأن السوق السياحية الايطالية من أهم مصدرى السياحة لشرم الشيخ والبحر الاحمر، لافتاً إلى أن إيطاليا تعد أول دولة سياحية حققت رقم المليون سائح إلى مصر عام 2004 الامر الذى يعكس عشق الايطاليين للمقصد المصرى.

وأشار الوزير إلى أن الجهات الأمنية اتخذت من التدابير والإجراءات الاحترازية ما يكفل أمن وأمان السائح في المقاصد السياحية المختلفة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك