البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

منوعات

أكاديمية الفنون تستضيف حفل كأس السفير الصينى للأغنية الصينية

حفل كأس الأغنية الصينية
حفل كأس الأغنية الصينية

أقيم على مسرح قاعة سيد درويش بأكاديمية الفنون الدورة الحادية عشر لكأس السفير الصينى للأغنية الصينية و التى أشترك بها عدد كبير من المتسابقين من مختلف الجامعات المصرية ومنها جامعة حلوان و جامعة القاهرة و معهد كونفشيوس بجامعة القاهرة و جامعة قناة السويس و المركز الثقافى الصينى و معهد كونفشيوس بجامعة قناة السويس .

وقال سونج ايقوه السفير الصينى بالقاهرة أن هذا العام هو الأفضل فى مسابقة كأس السفير الصينى للأغنية الصينية منذ بدايتها نتيجة للتعاون الكبيربين أكاديمية الفنون والسفارة الصينية بالقاهرة.

وقالت الدكتورة أحلام يونس رئيس أكاديمية أن إقامة ذلك الحفل يساعد على تقارب الثقافات بين الدول وعلى  العلاقات بين مصروالصين، مشيرة الى التعاون بين الأكاديمية والسفارة الصينية بالقاهرة، حيث قدمت منذ فترة وجيزة " أوبرا بكين " على مسرح على فهمى بالمعهد العالى للفنون المسرحية.

وأشارت الى أن أكاديمية الفنون تفتح أبوابها دائما لاستقبال كل النشاطات والأحتفاليات الثقافية التى من شأنها تدعيم أواصر الصداقة بين مصروالصين و تدعم التبادل الثقافى والفنى بين البلدين .

وحضر الحفل خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة والأستاذة الدكتورة أحـــلام يونـــس رئيس أكاديمية الفنون وسونج ايقوه السفير الصينى بالقاهرة وحرمه وتشن دونغيون المستشار الثقافى الصينى وعدد كبير من اعضاء السفاره و الدبلوماسيين الصينيين والفنانة إيمان يونس.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك