البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

توقيع إتفاقية تعاون بين "هواوي" والمنظمة العربية لتكنولوجيات الإتصال والمعلومات

توقيع إتفاقية تعاون
توقيع إتفاقية تعاون بين هواوى والمنظمة العربية

وقعت هواوي، المتخصصة في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والأتصالات، مذكرة تفاهم مع المنظمة العربيّة لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات، تهدف إلى تعزيز التنمية المستدامة في المنطقة العربية من خلال تكنولوجيا المعلومات والإتصال.

وقد أقيم حفل التوقيع بحضور عبد اللطيف عبيد، نائب الأمين العام لجامعة الدول العربية، ونعمان الفهري، وزير تكنولوجات الإتصال والأقتصاد الرقمي، والآن شو، نائب رئيس هواوي لمنطقة شمال افريقيا.

وقد عبّر كل من الشركاء عن إلتزامهم بنشر ثقافة تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في المنطقة العربية، ذلك ٲنّ الهدف المشترك من هذا التعاون هو تطوير التنمية المستدامة بإستخدام أحدث تقنيات تكنولوجيا المعلومات والأتصالات وإتاحة هذه التكنولوجيات للشباب في المنطقة.

وقد أطلقت هواوي والمنظمة العربية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات من خلال هذا الأتفاق برنامج "بذور من اجل المستقبل" Huawei Seeds for the Future  لبناء عالم أكثر إتصالا ومساعدة البلدان الأعضاء في المنظمة العربية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات لوضع إستراتيجياتها الوطنية حول محاور الأقتصاد الرقمي وبناء مجتمع ذكي.
 
وقد وقع هذه الأتفاقية كل من "سعيد شيا" الرئيس التنفيذي لهواوي تونس والأمين العام  للمنظمة العربية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات، وذلك خلال منتدى تكنولوجيا الإتصالات والمعلومات للجميع 2015 الذى أقيم فى مدينة الحمامات. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك