البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

"رجال الاعمال" تستضيف كبرى الشركات الهندية العاملة فى مصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنظم كلا من جمعية رجال الاعمال المصريين واتحاد الصناعات الهندية بالتعاون مع السفارة الهندية بالقاهرة  الثلاثاء المقبل اليوم الهندى بحضور السفير الهندى والمستشار التجارى للسفارة الهندية بالقاهرة.

وأكد المهندس حسين صبور "رئيس الجمعية" على أهمية تدعيم العلاقات الاقتصادية والتجارية بين مصر والهند والتى احتلت المرتبة الاولى فى جذب الاستثمارات الاجنبية.

قال "صبور" ان الهند نجحت في جذب استثمارات اجنبية بلغت 31 مليار دولار خلال النصف الاول من العام الجارى.

أشار إلى أن التقدم الذى حققته الهند فى مجال جذب الاستثمارات الاجنبية يعكس توجها للانفتاح على العالم وتبنى سياسات تجارية واستثمارية أكثر انفتاحا وكذا محاربة الفساد.

من جانبه قال محمد يوسف، المدير التنفيذى للجمعية أن اليوم الهندي يأتى فى إطار حرص جمعية رجال الاعمال المصريين على تدعيم العلاقات المصرية الهندية ومد جسور التعاون الاقتصادى والتجارى بين رجال الاعمال بالبلدين.

أكد "يوسف" ان السفير الهندى "سانجاي باتشاريا" سيقوم بتقديم عرض عن العلاقات المصرية الهندية خلال اليوم الهندى, لافتا الى أن إجمالى الناتج المحلى للهند بلغ أكثر من 2 تريليون دولار بمعدل نمو قدره 7.4%.

يحضر اللقاء بارات بابو، المستشار التجارى للسفارة الهندية بالقاهرة ومجموعة من كبرى الشركات الهندية العاملة فى مصر بهدف مناقشة أهم التحديات التى تواجهها تلك الشركات, كما تم دعوة عدد من المتخصصين سواء من الشركات الاستشارية الكبرى أو من ممثلى الحكومة المصرية للرد على تلك التساؤلات وإعطاء شرح تفصيلى عن كافة القوانين والتشريعات المرتبطة بقطاع الاعمال فى مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك