البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

"الحكومة" تفتح باب الحجز للمرحلة الجديدة من مشروع الإسكان "بيت الوطن"للمصريين بالخارج

إجتماع مجلس الوزراء
إجتماع مجلس الوزراء بشرم الشيخ

وافق مجلس الوزراء على فتح باب الحجز لمرحلة جديدة من مشروع برنامج الإسكان العائلي لأبناء مصر بالخارج "بيت الوطن"، وذلك بالمدن التالية : "بدر، أسوان الجديدة، 6 أكتوبر، القاهرة الجديدة، أسيوط الجديدة، دمياط الجديدة، قنا الجديدة" بإجمالي عدد قطع أراضي حوالي "9100" قطعة.

وتنص الشروط على أن يكون الحجز والسداد عن طريق تحويل بنكى من الخارج بالدولار أومن الداخل من الحسابات الشخصية للحاجز طبقاً لتعليمات البنك المركزي المصرى، وان يكون الحاجز متمتعاً بالجنسية المصرية و لايقل سنه عن 21 سنة ، ويسمح للحاجز بحجز 3 قطع بكل مدينة بجميع المدن المتاحة فى جميع مراحل المشروع.

كما تنص شروط السداد على دفع مقدمة 25% والباقى على 5 سنوات محمل عليها الاعباء المالية يتم سداد الدفهة الاولى فى خلال شهر من تاريخ الاستلام، وفى حالة السداد الفورى يتم خصم 15% من المبلغ المتبقى بعد سداد الدفعة المقدمة، ويخصص 1% من قيمة الارض لصالح صندوق الاسكان الاجتماعى طبقاً لقانون رقم 33 لسنة 2014، وتكون طريقة السداد من داخل جمهورية مصر العربية طبقاً لتعليمات البنك المركزى المصرى.

وتتضمن الشروط الالتزام بالائحة العقارية لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ، والموافقة على منح 15% خصم على المبلغ المتبقى للسادة الحاجزين فى المراحل السابقة طوال مدة الحجز، ويتم تثبيت سعر الدولار طبقاً للسعر الصرف يوم بداية الحجز.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك