البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

1,2 مليار جنيه صافي ربح المصرية للاتصالات خلال الربع الثالث من عام 2015

الشركة المصرية للاتصالات
الشركة المصرية للاتصالات

حققت الشركة المصرية للاتصالات صافي ربح بعد الضرائب بلغ 1.2 مليار جنيه خلال الربع الثالث من العام المالي 2015 بزيادة نسبتها 8.359% مقارنة بنفس الفترة من العام 2014 .

وذكرت الشركة في بيان لها اليوم الاثنين أن إيراداتها عن الربع الثالث من العام الجاري بلغت 2.9 مليار جنيه، وبلغ نصيب السهم من الأرباح 0.70 جنيه مصري خلال الربع الثالث.

وأوضحت الشركة أن الإنفاق الرأسمالى عن الفترة المالية المنتهية فى 30 سبتمبر 2015 سجل 1.6 مليار جنيه، وأرجعت الشركة زيادة النفقات الرأسمالية خلال الربع الثالث بصفة أساسية إلى الاستثمار فى تحديث شبكات الإتاحة وإحلال التكنولوجيا المعتمدة على الكوابل النحاسية واستبدالها بتكنولوجيا الألياف الضوئية.

كما أظهرت النتائج ارتفاع عدد مشتركي الإنترنت فائق السرعة مقارنة بنفس الفترة من عام 2014، بزيادة قدرها 174 ألف عميل جديد، حيث يأتي ذلك انعكاسا للطلب المتزايد على خدمات البيانات, فضلا عن اتساع قاعدة الشباب فى السوق المصري.

وأكدت المصرية للاتصالات أن عملاءها هم محور اهتمامها، كما أن العمل فى كامل مساحة السوق من خلال دخول سوق المحمول والحصول على رخصة لتقديم خدمات الجيل الرابع له الأولوية فى استراتيجية الشركة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك