البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"أبراج" توفر إستثمارات جديدة بقيمة 60 مليون دولار لشركة"كريم"

شعار شركة كريم
شعار شركة كريم

أعلنت شركة "كريم" المتخصصة فى خدمة تطبيقات الهواتف الذكية لتأجير سيارات  الليموزين، اليوم عن استكمال الاكتتاب في الجولة "C" من حملتها الجديدة لجمع 60 مليون دولار أمريكي من الاستثمارات بقيادة مجموعة أبراج كمستثمر رئيسي في الحملة. 

وقال مصطفى عبد الودود، الشريك التنفيذي في مجموعة أبراج أن قطاع النقل يشهد ثورة إيجابية فاعلة في استخدام التكنولوجيا المتطورة. ولا تزال تطبيقات الهواتف الذكية لسيارات الأجرة تشهد نمواً مستمراً على الصعيد العالمي ،والشركة تؤمن بقوة بأن تكامل شركة كريم وفريقها الإداري لدعم مجموعة أبراج للشركات الناجحة في المنطقة .

وتعتبر هذه الحملة التمويلية من كبرى الحملات المماثلة في قطاع التكنولوجيا الصاعد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وسوف تستخدم حصيلتها لتسرع وتيرة خطى شركة "كريم" التوسعية وتعزيز الاستثمار في الابتكار وخدمات نقل الأفراد في سائر أسواقها الرئيسية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) وباكستان والمنطقة عموماً.

من جهته قال مُدثر شيخة، المؤسس الشريك والعضو المنتدب لشركة كريم "بالتزامن مع استكمال الجولة الثالثة من حملتنا لجمع الاستثمارات، نحن نرحب بالمستثمرين والشركاء الجدد في شركة كريم ، وإن مجموعة أبراج تدعم شركتنا برؤيتها الإقليمية ومواردها العالمية الفريدة ومساعدتنا على تحقيق هدفنا القائم على تبسيط وتيسير حياة العملاء في المنطقة.  

وأضاف شيخة أن الشركة سنواصل تحديث وتطوير منتجاتنا لتوفير المزيد من الفرص المُدِرَّة للدخل لسائقينا ، والتوسع في أسواق المنطقة وتوظيف المواهب المتميزة وأصحاب الكفاءات العالية لخدمة قاعدة زبائننا المتنامية في سائر المدن.

وتعد الجولة الثالثة لشركة "كريم" لجمع الاستثمارات والتي شهدت انضمام مجموعة أبراج إلى نخبة من المستثمرين بما فيهم مجموعة الطيار للسفر وصندوق إس تي سي فِنتشرز للاستثمار، وشركة بيكو كابيتال، وشركة إمبولس (المملوكة من قِبَل الهيئة العامة الكويتية للاستثمار)، وشركة لوميا كابيتال وشركة ومضة كابيتال. وتمثل مجموعة الطيار للسفر واحدة من أكبر المستثمرين حتى الآن.

وتأسست شركة "كريم "عام 2012 في دبي لخدمة تطبيقات الهواتف الذكية لتأجير سيارات  الليموزين في أكثر من 20 مدينة منتشرة من المملكة المغربية إلى باكستان.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك