البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

منوعات

كلوي كاردشيان تلغي طلاقها من لامار أودوم بعد علمها بمرضه

كلوي كاردشيان
كلوي كاردشيان

قالت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كاردشيان إنها ألغت إجراءات طلاقها من نجم كرة السلة السابق لامار أودوم لأسباب طبية وليس لاستعادة الوئام العاطفي.

وقالت كاردشيان لمجلة "بيبول" في مقابلة نشرت يوم الأربعاء، إنها ماتزال تحب أودوم -الذي يتعافى بعد إصابته بغيبوبة في دار للبغاء قبل أسبوعين- لكن "لا يخطر حتى على تفكيرنا أن نكون معا أو استعادة علاقتنا الآن."

وأضافت "هناك الكثير من الأمور الهامة الأخرى.. الكثير من الأمور الطبية"، موضحة أنها ألغت إجراءات الطلاق حتى تستطيع اتخاذ القرارات الطبية من أجل أودوم.

ويتعافى لاعب لوس أنجليس ليكرز السابق "35 عاما"، من غيبوبة بعد أن عثر عليه فاقدا للوعي في دار للبغاء في نيفادا، حيث قالت السلطات إنه تعاطى الكوكايين مع مزيج من الأعشاب المحفزة جنسيا.

وأوقف الزوجان -اللذان ظهرت قصة زواجهما وانفصالهما في برنامج تلفزيون الواقع "كيبنج أب ويذ كاردشيانز"، وأذيعت حلقات لهما باسم "كلوي آند لامار"- إجراءات طلاقهما الأسبوع الماضي بعد أن سارعت كاردشيان "31 عاما" لتكون بجوار أودوم في المستشفى.

وقالت لمجلة "بيبول": "كان علي أن آتي إليه واطمئن إنه بخير.. من الصعب علي أن آراه في هذا الوضع.. لا أتمنى أن يكون أحد على هذا الحال خاصة شخص أحبه وأهتم بأمره."

وقالت "كانت مجرد إفاقته من الغيبوبة بادرة ارتياح للجميع، كل ساعة يختلف الأمر، فهو مرة في تحسن وأخرى غير ذلك لكنه محتفظ بوعيه، لا يزال حيا وهذا كل ما أريد .. كل ما أريد أن يكون بخير".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك