البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

وزير"الاتصالات" يبحث إستراتيجية شراكة ZTE الصينية مع الحكومة المصرية

جانب من لقاء وزير
جانب من لقاء وزير الاتصالات

استقبل اليوم المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمكتبه خوانج داينج نائب رئيس شركة ZTE العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا،  وانج ويون رئيس الشركة لمنطقة الشرق الأوسط، وهو شو الرئيس الاقليمي لشركة ZTE مصر،  تامر فايد نائب رئيس شركة ZTE مصر.

وأكد المهندس ياسر القاضي فى بيان على رغبته في العمل سوياً على تنمية علاقة استراتيجية رفيعة المستوى بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة  ZTEالعالمية، وحث الوزير الشركة على ضرورة التوسع في أنشطتها في مصر وتوفير فرص عمل جديدة للكوادر المصرية المؤهلة على أعلى مستوى في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. 

وتم الاتفاق خلال اللقاء على فتح قنوات جديدة للتشاور والتباحث في مجال المدن الذكية والتكنولوجيات المصاحبة لها، والتعرف على المزيد من خبرات الشركة في هذه المجالات.

وأكد خوانج داينج على أن شركته ستعمل على تطوير خطة استراتيجية لتنمية أعمالها وتوفير التكنولوجيات اللازمة لشركات الاتصالات العاملة في مصر، وسيتم استعراض محاورها ومراحل التنفيذ خلال الأسابيع القليلة القادمة مع الوزارة.

وخلال الاجتماع استعرض مسئولي الشركة نموذج لمنظومة تعلم الكتروني جديدة من المقرر أن يتم تطبيقها في مصر لتوصيل العملية التعليمية لعدد من المدارس المنتشرة في أنحاء الجمهورية بكفاءة؛ وتعد هذه شراكة بين هيئة الأبنية التعليمية، ووزارة التعاون الدولي، ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وشركة ZTE العالمية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك