البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"القوي العاملة": توفير 20 ألف فرصة عمل في صناعة الملابس الجاهزة في 4 محافظات

جمال سرور
جمال سرور

أعلن جمال سرور، وزير القوي العاملة، عن توفير 20070 فرصة للراغبين في العمل في صناعة الملابس الجاهزة، بمرتبات مجزية، بمحافظات القاهرة والإسكندرية وبورسعيد ، والجيزة من الذكور والإناث.

 وقال الوزير في تصريحات صحفية اليوم الأحد إن هذه الفرص  متوفر منها 10 ألاف فرصة عمل في 21 مصنعا بالمنطقة الحرة العامة ببورسعيد، في مهن الحياكة والجودة والفحص والتشطيب، ومساعد، والمكواة. فضلا عن 5000 عامل وعاملة غير مدربين ،  و1000 عامل وعاملة ماكينة ، ومساعد ومقص والتعبئة والتغليف ، بالمنطقة الحرة بالإسكندرية.

وأضاف "سرور" أنه توجد 2570  فرصة عمل في 19 مصنعا بالمنطقة الحرة بمدينة نصر ، بدون مؤهل ومتوسط وفوق المتوسط وعالي، علي مهن أوفر سنجر أولي وتشطيب وتعبئة ومشرفين ، وعمال جودة ، وكهربائي ، وفني سانتدوتش ،وبانل/فني، وتركيبيات ألومونيوم، وفني تكييف وتبريد ، وفني ألومونيو باب وشباب.

كما تشمل المهن المطلوبة عمال مكن خياطه ، وخدمات أمن ، وفني حقن بلاستيك، وعمال يتم تدريبهم لصناعة الرولات وفرش الدهان، وعمال للتدريب علي التعبئة والتغليف، وفي مجال صناعة الملابس ، وتجميع ضفائر سيارات ، ومبرمج ، واستك وجودة وكنترول ومشرفين وسنجر وأوفر خبرة وبدون للتدريب ، عمال مكن تطريز وعاملا تشطيب ، وعمالة متخصصة وخبرة "مكنجي وكنترول وخياطة وسروجي، وعمالة عادية بنات.  

 وذكر الوزير أنه يوجد -أيضا- 1500 فرصة عمل في شركة للغزل والنسيج بمحافظة الجيزة - كفر حليم كرداسة - طريق المنصورية، في مجال الملابس الجاهزة ، عاملات حياكة " ماكينات سنر، و أوفر، و أورليه وفرز وتطريز " خبرة وبدون ، وشباب بنات للعمل مساعدين ومكوجي وتشطيب وتجهيز وجودة، ودبلوم متوسط ، وأفراد أمن ، وأمن صناعي خبرة سنة علي الأقل ، وبائعات خبرة في مبيعات الملابس الجاهزة للعمل في معارض الشركة ، والسن من 30 حتي 40 سنة .

وتمنح الشركة أجور وحوافز ممتازة حسب الخبرة ، ويتم صرف حصة العاملين في الأرباح سنويا ، ويتمتع العاملين بنظام التأمينات الاجتماعية والتأمين الصحي، وتوفير اتوبيسات لنقل العاملين من محل اقامتهم في المحافظات "القاهرة الكبري والفيوم و المنوفية" إلي الشركة ، كما يوجد سكن للمغتربين من كافة المحافظات ويرغبون في العمل بالشركة.

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم اعتبارا من غد الأثنين، بالوزارة بالنسبة للعمل في 19 مصنعا بالمنطقة الحرة بمدينة نصر ،  ولدي مديريات القوي العاملة بالإسكندرية وبورسعيد ، والجيزة بالنسبة لباقي الوظائف بالنسبة لمحافظاتهم ، وسيتم نقل المتقدمين للعمل إلي المصانع في المحافظات المشار إليها بأتوبيسات لاستلام العمل فورا. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك