البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"بى تك" تطرح علامتها التجارية توسكانا - "مطبخك المتكامل" الجديدة فى مصر

محمد محمود خطاب
محمد محمود خطاب

أطلقت شركة "بى تك" اليوم فى جناحها الخاص علامتها التجارية الجديدة (توسكانا) "مطبخك المتكامل"،بمعرض الأثاث والديكورلومارشيه 2015.

وتعرض "بى تك" علامتها التجارية الجديدة فى عالم المطابخ الحديثة توسكانا (مطبخك المتكامل) لتحقق "بى تك" لعملائها فرصة تصميم مطابخهم وإختيارأجهزتهم المنزلية المتعددة وإنتقاء أدوات الطهى الخاصة بمطبخهم تحت سقف واحد مع نخبه من المهندسين والفنيين المتخصصين فى تصميم وتركيب المطابخ بأحدث الموديلات وبأرقى وأحدث التصاميم وأجودالخامات وبأسعارغير مسبوقه فى السوق المصرية تتناسب مع جميع الأوساط الاجتماعية.

وتقدم "بى تك" مطبخ توسكانا الجديد بضمان خمس سنوات ولأول مرة فى السوق المصرى ، تقدم التصميم والتوصيل والتركيب مجاناً خلال 30 يوم وذلك حرصا منها على راحة عملائها وتقوية جسر الثقة الدائم بينها وبين عملائها .

وقال محمد محمود خطاب مدير إدارة المشروعات الاستراتيجية أن "بى تك" بمناسبة إطلاق علامتها التجارية الجديدة فى عالم المطابخ (توسكانا)، تهدى خصماً بنسبة 20%على التعاقد الفورى "الكاش" ، أوالتقسيط بدون فوائد على 12 شهر خلال فترة المعرض.

وأضاف خطاب أنه سيتم عرض علامة توسكانا التجارية الجديدة "مطبخك المتكامل" بفروع التجمع الخامس وميجا ستور6 أكتوبروالمهندسين، على أن يتم عرض المطابخ بالتتابع فى باقى فروع "بى تك" الى أن تشمل جميع فروع الشركة فى أنحاء الجمهورية والتى وصلت الى 63 فرعاً تخدم كل المصريين ، كما أن "بى تك" بصدد إفتتاح فروع جديدة فى بنها وأسيوط خلال عام 2015 .

 وتعد "بى تك" أول شركة مصرية وعربية تحصل على شهادة الجوده الشاملة ، للوصول لأعلى كفاءة فى كل عملياتها، وإرضاء جميع عملائها وتوسيع نطاق خدماتها وفروعها فى جميع انحاء الجمهورية، ويتمثل الهدف والرؤية الرئيسية للشركة وهى أن تكون الاختيار الأول والأقرب لكل المصريين.

وتخطت مبيعات بى تك فى 2015 حاجز المليار ونصف المليارجنيه ، كما توظف الشركة أكثر من 2000 موظف على مستوى الجمهورية لتوفير خدمة متميزة إلى أكثر من 3 مليون زائر سنوياً لفروع " بى تك" المختلفة على مستوى الجمهورية. 

إنطلقت شركة "بي تك"  في عام 1997 بأربعة فروع لبيع الأجهزة المنزلية والإلكترونية بنظام التجزئة في محافظة القاهرة في مناطق  المقطم ، السيدة زينب ، عرابي بالمهندسين ، المعادي في جراند مول.

وأصبحت شركة "بي تك " تتصدر المرتبة الأولي في السوق المحلي، خاصة أنها تمتلك وتدير 63 فرعا في 20 محافظة علي مستوي الجمهورية (23 مدينة)،نظراً لأنها أكبر شبكة لبيع وتوزيع أهم الماركات العالمية في الأجهزة المنزلية والالكترونية فضلاً عن كونها الموزع الحصرى للعلامات التجارية: Miele، Braun، Ariston، Indesit، babyliss، Crafft، Hisesnse،Toscana و Apple،علاوة على تفوقها في خدمات ما بعد البيع وبرامج التقسيط للعملاء.

وتقدم "بي تك" خدماتها من خلال 63 فرع ومركز خدمة في 20 محافظة لكي تكون أقرب إلى عملائها ، وذلك بدءاً من مارينا بالساحل الشمالي، والغردقة بالبحر الأحمر، وصولاً إلى سوهاج وأسوان في جنوب مصر، فضلاً عن تعاونها مع أكثر من 300 موزع وتاجر لتغطية مساحات جغرافية مختلفة .

و تتبنى شركة "بي تك" العديد من المبادرات المجتمعية بالتعاون مع جمعيات ومنظمات المجتمع المدني مثل: بنك الطعام المصري، وبنك الشفاء المصري، وبنك الكساء المصري الى جانب مؤسستى ويانا والفردوس.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك