البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير الكهرباء يطالب بتنفيذ آليات تقييم الأداء للكشافين والمحصلين

محمد شاكر
محمد شاكر

اجتمع الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة أمس، مع قيادات قطاع الكهرباء ورؤساء شركات التوزيع لمتابعة مؤشرات الأداء فى الشركات.

وأوضح الوزير أن هذا الاجتماع يأتى فى إطار الجهود التى يبذلها القطاع لتأمين التغذية الكهربائية لكافة القطاعات وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمشتركين.

وأكد على ضرورة رفع جودة الخدمات المقدمة للمشتركين وسرعة الرد على مشكلات وشكاوى المواطنين وسرعة حلها سواء المتعلقة بفواتير الكهرباء أو الانقطاعات الناتجة عن أعطال وغيرها، وطالب بضرورة تنفيذ الأعمال المطلوبة طبقاً للمواصفات الفنية مع الإشراف على التنفيذ.

هذا وقد طالب بضرورة إعداد كتيب للفنيين يوضح الإجراءات الصحيحة لتركيب المهمات بالمواقع المختلفة، علاوة على التدريب المستمر لضمان جودة الأداء ومعالجة مشكلات انخفاض الجهد فيما يخص شبكات التوزيع.

وحول نسب التحصيل، أضاف أنه وفقاً للنتائج فقد تلاحظ من مؤشرات الأداء تدنى معدلات التحصيل بالشركات مما يوثر بالسلب على القطاع، وطالب الوزير بتنفيذ آليات تقييم الأداء للكشافين والمحصلين.

وأكد على ضرورة متابعة خطط وآليات تركيب العدادات مسبوقة الدفع Prepaid، مشيراً إلى أنه يجب تركيب عداد واحد للإنارة والتكييف بدور العبادة، كما شدد على سرعة الإنتهاء من خطط الإحلال والتجديد والتدعيم للشبكة الكهربائية والعمل على قدم وساق للانتهاء من التوسعات والخطط الجديدة طبقاً للجداول الزمنية المعدة لذلك وقبل حلول صيف 2016.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك