البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الزمالك يتحدي النجم في لقاء "المهمة المستحيلة" بالكونفدرالية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يستضيف فريق الزمالك في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت فريق النجم الساحلى على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس فى إياب الدور قبل النهائى ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية في مواجهة صعبة للابيض المطالب بالفوز بفارق اربعة اهداف لتعويض خسارته بخماسية في فى مباراة الذهاب بسوسة.

الزمالك يدخل اللقاء بحثا عن فوز صعب نظريا وعمليا للصعود للنهائي، ليس فقط بسبب نتيجة لقاء الذهاب، بل لأنه سيواجه منافسا تونسيا متخصصا فى تضييع الوقت ووضع المنافس تحت ضغط عصبى طوال المباراة، وهو ما دفع الجهاز الفنى للزمالك لمطالبة لاعبيه بالتركيز والهدوء طوال شوطى المباراة وعدم فقدان الأمل مع مرور الوقت مع البعد عن العصبية.

يعاني الزمالك من عدة غيابات مؤثرة نظرا لانضمام إبراهيم صلاح وأحمد توفيق للمنتخب العسكرى وعدم وجود من يشغل الناحية اليسرى الدفاعية بكفاءة بعد إصابة حمادة طلبه، لذلك سيكون إسلام جمال هو البديل المطروح لشغل الجبهة اليسري.

على الجانب الآخر، يدخل النجم الساحلى اللقاء بأعصاب هادئة استنادا لفوزه الكبير فى الذهاب، وهو ما منح فوزى البنزرتى المدير الفنى المخضرم للنجم الجرأة للتأكيد على أنه جاء للقاهرة من أجل تحقيق الفوز، مطالبا لاعبيه بضرورة تحقيق نتيجة طيبة، إلا ان المؤكد أن تلك التصريحات هدفها وضع مزيد من الضغط على الزمالك ولاعبيه قبل انطلاق المباراة، لكن على أرض الواقع فإنه من المتوقع ان يلعب النجم بحذر دفاعى شديد مع الاعتماد على المرتدات.

يدير المباراة الحكم بكارا بابا جاساما من جامبيا ويعاونه جان كلود من بوروندى ويحيى ممادوا من النيجر والحكم الرابع رضوان نسيب من الجزائر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك