البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الزمالك يختتم استعداداته لمباراة القمة امام الأهلي..وعودة مرسى وغياب ابراهيم

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يدخل فريق الزمالك بقيادة المدير الفنى البرتغالى جيسفالدو فيريرا، معسكراً مغلقاً اليوم، وذلك قبل المواجهة الحاسمة أمام الأهلى فى نهائى مسابقة كأس مصر غداً، ويأمل الجهاز الفنى للفريق فى الحصول على البطولة ليجمع بين بطولتى الدورى والكأس.

ويختتم الفريق تدريباته المكثفة اليوم، ليعلن بعدها فيريرا اللاعبين المختارين لتمثيل الزمالك فى المباراة.

وتأكد غياب محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق عن مباراة نهائى كأس مصر، بعدما تعرض للإصابة بكدمة فى الكاحل تسببت فى تورم قدمه، خلال مباراة سموحة الأخيرة، وأصبح إبراهيم خارج حسابات الزمالك أمام الأهلي، بينما شارك باسم مرسى فى التدريبات أمس وظهر بصورة طيبة، وبات جاهزا لمواجهة الأهلي، بعدما تعافى من الإصابة بكدمة فى الكتف والتى تعرض لها أمام سموحة.

و حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على عقد جلسة مع لاعبيه على هامش التدريب امس السبت لدعمهم وتشجيعهم قبل مباراة القمة أمام الأهلي .

وطالب رئيس النادي اللاعبين بالفوز والحصول على لقب الكأس وتقديم عرض يليق باسم نادي الزمالك بطل الدوري.

وشدد مرتضى منصور على ضرورة التزام اللاعبين بالروح الرياضية وعدم الخروج عن النص في اللقاء وقال أن أي لاعب سيخالف هذه التعليمات سيتعرض لعقوبة.

وأعرب رئيس الزمالك عن ثقته في إمكانيات اللاعبين وقدرتهم على تحقيق الفوز في المباراة والتتويج باللقب.

فيما أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة في الزمالك استعداد لاعبي فريقه لمواجهة الأهلي ،موضحاً أن مباريات الكأس لا تخضع لأي توقعات أو مستويات.

وقال يوسف إن نجوم الزمالك لديهم العزيمة والقدرة على الجمع بين لقبي الدوري وكأس مصر خاصة أن كل الظروف متاحة بعد التألق الواضح للفريق الأبيض في الموسم الحالي.

وأشار يوسف إلى أن الزمالك يحترم الأهلي ولاعبيه وقال أن لقاء مرتضى منصور رئيس النادي مع اللاعبين خلال مران الفريق كان لها مفعول السحر خاصة بعد ارتفاع الروح المعنوية لدى النجوم وتعاهدهم على الفوز بكأس مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك