البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الأهلى يدخل معسكراً مغلقاً إستعداداً للزمالك..وغياب غالي وايفونا عن القمة

نادي الأهلي
نادي الأهلي

إستقر الجهاز الفنى لفريق الأهلى على الإستعداد بشكل طبيعى لمباراة الزمالك فى نهائى كأس مصر حيث سيدخل الفريق معسكراً مغلقاً اليوم الأحد إستعداداً للمباراة وسيخوض الفريق تدريباته بشكل طبيعى دون أى تغيير.

وقرر الجهاز الفنى للأهلى فرض سياج من السرية على التدريب الأخير الذى سيخوضه مساء اليوم باستاد مختار التتش قبل مواجهة الزمالك فى السابعة من مساء غد باستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس فى نهائى مسابقة كاس مصر .

كان الفريق قد واصل تدريباته مساء أمس وسط دعم كبير من الجماهير ونجوم الاهلى القدامى واعضاء مجلس الإدارة مما خلف حالة من الحماس الشديد لدى اللاعبين الذين خاضوا المران الرئيسى بقوة .

وتحدث المدير الفني فتحى مبروك مع اللاعبين قبل مران أمس وقال المدير الفنى :"الوقت قد حان لإسعاد جماهيركم التى لم تتأخر يوماً عنكم ببطولة كأس مصر فليس من المعقول ان يخرج الأهلى خالى الوفاض فى الموسم الحالى بعد فقدان لقب الدوري ” .

وأكد مبروك أن الجابوني ماليك ايفونا مهاجم الفريق خرج من قائمة الفريق قبل مواجهه الزمالك.

وقال مبروك في تصريحات للصحفيين إيفونا مازال يعاني من إصابة بالعضلة الضامة ومن ثم لن يلحق بالمباراة خوفا من تفاقم إصابته.

وأوضح مبروك أن طبيب الأهلي خالد محمود فضل اخراج إيفونا من قائمة مواجهة الزمالك بسبب عدم جاهزيته للقاء.

فيما أكد أحمد أيوب المدرب العام لفريق الأهلى أن حسام غالي لن يلحق لقاء القمة مشيراً إلى أن غالي أجرى تدريبات فى الجيمانزيوم وسيحصل على راحة وفقاً للبرنامج التأهيلى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك