البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

بداية مثالية لزينيت في دوري أبطال أوروبا وبرشلونة يكتفي بالتعادل أمام روما

فرحة سواريز بالهدف
فرحة سواريز بالهدف

حقق نادي زينيت سان بطرسبورج الروسي فوزا هاما على حساب مضيفه فالنسيا الإسباني 3-2 في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا الأربعاء 16سبتمبر.

تقدم النادي الروسي بسرعة عن طريق مهاجمه البرازيلي هالك بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 9 قبل أن يطلق اللاعب نفسه قذيفة صاروخية في الدقيقة 43 محرزا الهدف الثاني لفريقه زينيت لينتهي شوط المباراة الأول بهذه النتيجة.

في الشوط الثاني قلص جولو كونسيلو النتيجة لصالح فالنسيا بتسجيله هدفا في الدقيقة 54 قبل أن يعادل البرتغالي أندريه جوميس النتيجة لفالنسيا معيدا الأمور إلى نقطة البداية.

لكن إصرار لاعبوا زينيت على الفوز مكنهم من النجاح في إحراز هدف الفوز في الدقيقة 76 عن طريق البلجيكي أكسيل فيتسلو.

وبهذا الانتصار تصدر زينيت صدارة مجموعته برصيد 3 نقاط يليه فريقا جينت وليون في المركز الثاني برصيد نقطة فيما حل فالنسيا في آخر المجموعة.

* جينت - ليون:-

وفي مباراة أخرى من المجموعة ذاتها، فرض التعادل الإيجابي نفسه على مباراة جينت البلجيكي وليون الفرنسي وبنتيجة 1-1.

النادي الفرنسي بدأ التسجيل عن طريق كريستوف جاليت في الدقيقة 58 قبل أن يدرك دانييل ميليسيفيج هدف التعادل لجينيت في الدقيقة 68.

* روما - برشلونة:-

وفي مباراة ثانية من المجموعة الخامسة فرض فريق روما الايطالي التعادل على ضيفه برشلونه الاسباني بطل الموسم الماضي 1-1 في المباراة التي اقيمت على الملعب الأولمبي بالعاصمة الايطالية روما.

وبهذا التعادل حصد كلا منهما نقطة ليحتلا بذلك المركز الثاني والثالث خلف باير ليفركوزن الألماني الذي فاز على ضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي 4-1.

وسجل لبرشلونة الأورجوياني لوبس سواريز في الدقيقة 21 قبل أن يدرك الإيطالي فلورينيزي هدف التعادل لروما في الدقيقة 31 من تسديدة قوية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك