البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

ميسي وتيفيز يقودان هجوم الأرجنتين امام المكسيك

ليونيل ميسي وكارلوس
ليونيل ميسي وكارلوس تيفيز

يقود ليونيل ميسي وكارلوس تيفيز التشكيلة الأساسية للأرجنتين معا لأول مرة منذ كأس العالم 2010 لكرة القدم وذلك عند خوض مباراة ودية أمام المكسيك في دالاس اليوم الثلاثاء.

وقال جيراردو مارتينو مدرب الأرجنتين امس الاثنين إنه سيجري تغييرات عديدة في تشكيلة بلاده التي فازت 7-صفر على بوليفيا في مباراة ودية الجمعة.

وأضاف مارتينو في مؤتمر صحفي بدالاس: "سيشارك معظم اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الأخرى".

وجلس أنخيل كوريا لاعب أتلتيكو مدريد – الذي خاض مباراته الدولية الأولى أمام بوليفيا على مقاعد البدلاء وكذلك ميسي وتيفيز وشاركوا جميعاً كبدلاء.

وقال مارتينو: "ندرك أن الجماهير ترغب في متابعة ليونيل ونحن لا نتجاهل ذلك لكننا في حاجة إلى الاهتمام بالحالة البدنية للاعبين".

وكان دييجو مارادونا آخر مدرب للأرجنتين يدفع بميسي وتيفيز في هجوم الأرجنتين معاً وذلك في مباراة بدور الثمانية بكأس العالم وانتهت بالخسارة 4- صفر أمام ألمانيا.

ولم يضم أليخاندرو سابيا الذي قاد الأرجنتين إلى نهائي كأس العالم 2014 اللاعب تيفيز خلال سنواته الأربع مع المنتخب.

واستدعى مارتينو المهاجم تيفيز في نوفمبر الماضي، وخاض منذ ذلك الحين 8 مباريات منها 7 مرات كبديل ليرفع رصيده إلى 72 مباراة دولية.

وسجل ميسي – الذي شارك كبديل في الدقيقة 65 الجمعة – هدفين ليرفع رصيده إلى 48 هدفاً مع الأرجنتين ومتأخرا بستة أهداف عن جابرييل باتيستوتا الهداف التاريخي للأرجنتين برصيد 54 هدفاً.

كما أحرز سيرجيو أجويرو هدفين وساهم في 3 أهداف أخرى ليرفع رصيده إلى 32 هدفاً مثل مارادونا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك