البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزير"الطيران": تقديم جميع سبل الرعاية للمصابين في رحلة نيويورك الأخيرة

 حسام كمال وزير الطيران
حسام كمال وزير الطيران المدني

توجه الطيار حسام كمال وزير الطيران المدني وشريف فتحي رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران الي المستشفي بعد ظهر أمس للاطمئنان علي المصابين في رحلة نيويورك.

واوضح الوزير أن جميع المصابين غادروا المستشفي ما عدا 3 حالات في مستشفي مصر للطيران وحالة واحدة في مستشفي الجلاء واصدر تعليماته لتقديم كل الرعاية الطبية اللازمة علي نفقه شركة مصر للطيران ووجه برعايتهم لحظة بلحظة حتى تمام تماثلهم للشفاء.

وقال الطيار حسام كمال وزير الطيران المدني أن لجنة فنية بدأت أمس الثلاثاء أعمالها في التحقيق في واقعة رحلة مصر للطيران القادمة من نيويورك لمعرفة ملابسات الواقعة، حيث تم تشكيل اللجنة من خبراء فنيين من وزارة الطيران المدني وسلطة الطيران المدني لإعداد تقرير فني عن الواقعة خلال أسبوع على الأكثر.

 وأضاف الوزير أن ما حدث مع طائرة مصر للطيران هي ظاهرة نادرة الحدوث اثناء الطيران تسمى الجيب الهوائي أوالفجوة الهوائية وهي ظاهرة لا ترصدها رادارات الطائرات ولا تظهر علي خريطة الملاحة الخاصة بالرحلة، وأن هناك احصائيات دولية ترصد هذه الظاهرة النادرة . 

وأكد أن جميع قيادات الوزارة والشركة كانت متواجدة على أرض مطار القاهرة اثناء عودة الطائرة لتقديم الرعاية اللازمة لركاب الرحلة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك