البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

محافظ "الأقصر" : طرح 48 مشروعاً استثمارياً في مؤتمر الغردقة الإقتصادي

 الدكتور محمد بدر
الدكتور محمد بدر محافظ الأقصر

صرح الدكتور محمد بدر محافظ الأقصر عن طرح 48 مشروعاً استثمارياً في المؤتمر الاقتصادي الذي سيعقد بمدينة الغردقة سبتمبر القادم بهدف خلق تنمية حقيقية بالمحافظة.

وقال محافظ الأقصر – في تصريحات صحفية اليوم السبت – إن من بين هذه المشروعات 13 مشروعاً استثمارياً رئيسياً و35 مشروعاً فرعياً بهدف تحقيق تنمية صناعية وزراعية وسياحية حقيقية في المحافظة .

وأشارإلى أن المحافظة انتهت من إعداد ملفات كاملة عن المشروعات الخاصة التي ستطرحها في المؤتمر بالتنسيق مع ادارتي مركز المعلومات و الاستثمار بالمحافظة .

وأضاف أن محافظة الأقصر حريصة علي تقديم حزمة من التسهيلات لجذب المستثمرين المصريين والأجانب من خلال اتخاذ بعض الإجراءات وإعداد دراسات الجدوى الاقتصادية والفنية لعدد من المشروعات.

وأضح أنه من المشروعات التي من المتوقع أن تطرحها محافظة الأقصر في المؤتمر مشروع إقامة قاعة مؤتمرات دولية بهدف تشجيع سياحة المؤتمرات، ومشروع "الداون تاون" وهو مشروع ترفيهي سياحي تجاري سيقام على مساحة 1700 متر، ومشروع "هضبة الطود" الذي سيضم عدداً من الفنادق والمنتجعات السياحية ومشروع إنشاء إستاد رياضي دولي في مدينة طيبة الجديدة إضافة الي استغلال بعض الأراضي المملوكة للدولة والواقعة ضمن المثلث الذهبي لمدينة الأقصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك