البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"زيروكس" تطلق أجهزة طباعة اقتصادية جديدة بضمان مدته ٣ سنوات

 أجهزة الطباعة الجديدة
أجهزة الطباعة الجديدة

أعلنت شركة زيروكس عن إطلاقها أجهزة الطباعة الجديدة متعددة الوظائف WorkCentre 6655  للطباعة الألوان علي ورق A4 والتي تطرح لأول مرة في مصر بشهادة صيانة مجانية شاملة قطع الغيار لمدة 3 أعوام وبالتزامن مع طرحها في الأسواق العالمية.

وقالت فى بيان صحفى أن الأجهزة مصممة خصيصاً لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على زيادة كفاءة الأعمال من خلال مجموعة من السمات المبتكرة والإمكانيات المُعززة التي كانت في السابق مقتصرة علي الشركات الكبيرة بسبب الميزانيات المحدودة للشركات الصغيرة.

وهذه الأجهزة تلبي جميع احتياجات الشركات المتعلقة بإدارة المستندات وزيادة مستويات الحماية مع زيادة الإنتاجية وتقليل النفقات.

وصممت أجهزة WorkCentre 6655 لتساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة على إنتاج مستندات عالية الجودة مع نصوص ذات درجة وضوح عالية وذلك من خلال دقة طباعة تبلغ حتى 2400x 600 نقطة لكل بوصة. ولضمان الكفاءة في سير العمل ومستويات الأداء العالية.

وتوفر هذه الأجهزة سرعات طباعة تصل إلى 35 صفحة لكل دقيقة ومخرجات طباعة لاول ورقة  فى زمن 11 ثانية مع وحدة تخزين بطاقة استيعابية تصل إلى 1250 صفحة.

وتأتي أجهزة WorkCentre 6655 مجهزة بحلول ConnectKey المبتكرة والتي تساعد على تبسيط مهام العمل في أي مؤسسة من خلال إتاحة الفرصة للمستخدمين من انجاز الأعمال عن بعد وفي نفس الوقت التأكد من حماية الوثائق والمعلومات خاصة مع تزايد أعداد أجهزة الكمبيوتر المحمولة والتي تستخدم في العمل عن بعد.

ومع تزايد أهمية الطباعة المتنقلة في بيئات العمل، فإن أجهزة WorkCentre 6655 تسمح للمستخدمين طباعة المستندات بكل سهولة من خلال حاسباتهم المكتبية ،  واختياريا جميع أجهزة الإنترنت النقالة، الروابط الإلكترونية URL، أجهزة التخزين USB، أو تقنيات الحوسبة السحابية، كما يمكن ضبط هذه المستندات ليتم إرسالها عبر الفاكس أو مسحها ضوئياً ليتم إرسالها من خلال البريد الإلكتروني أو عبر الحاسبات المكتبية أو تقنيات الحوسبة السحابية. 


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك