البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

3 قتلى و4 جرحى لـ"الحوثيين" في كمين للمقاومة الشعبية غربي اليمن

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قُتل ثلاثة من مسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين"، بينما أصيب أربعة آخرون، فجر اليوم الأحد، في كمين مسلح نصبه مسلحو المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في محافظة الحديدة غربي البلاد، حسب مصدر في المقاومة.

وقال المصدر، إن "مسلحي المقاومة هاجموا بقذائف "آر بي جي" عربة كانت تقل سبعة من مسلحي"الحوثيين" في الطريق العام بين منطقتي مفرق الصليف والضحي بمحافظة الحديدة ما أسفر عن مقتل ثلاثة وإصابة أربعة آخرين"

وأضاف المصدر أن "مسلحي المقاومة الذين شنوا الهجوم، انسحبوا من المكان بعد تنفيذهم العملية".

وبشكل شبه يومي تعلن المقاومة الشعبية في اليمن عن قتل وجرح عدد من الحوثيين في هجمات يشنها مسلحوها على تجمعات ودوريات تابعة لهم، وعلى قوات الرئيس السابق "علي عبد الله صالح" المتحالفة مع الجماعة.

وفي سياق متصل زعم الحوثيون،اليوم، إن مسلحيهم وقوات الجيش الموالية لهم "أسقطوا طائرة إماراتية  بين محافظتي البيضاء وأبين".

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية "سبأ"، الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، عن مصدر عسكري مسؤول - لم تسمه -  قوله إن "الجيش-الموالي لها- واللجان الشعبية -مسلحون حوثيون- تمكنوا من إسقاط طائرة أباتشي إماراتية بين قرية الصلعا وجبل يسوف بمنطقة لودر بين محافظتي البيضاء وأبين"

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك