البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

التعليم: 4470 حالة تستحق زيادة الدرجات في تظلمات الثانوية العامة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد محمد سعد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي رئيس عام امتحانات الثانوية العامة أن إجمالي عدد الحالات المستحقة للزيادة بالنسبة للطلاب المتظلمين من نتائجهم في امتحانات الثانوية العامة بلغ حتى اليوم الأربعاء 4470 حالة وفقا للإحصاءات الواردة من الإدارة العامة للامتحانات.

وقال سعد، في تصريح له، إن عدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى نصف درجة بلغت"1573" والحالات التي تم زيادة درجاتها إلى درجة بلغت "2245" حالة والتي تم زيادة درجاتها إلى درجة ونصف الدرجة بلغت "251" حالة.

وأضاف أن عدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى درجتين بلغت "254" حالة والتي تم زيادة درجاتها إلى درجتين ونصف الدرجة بلغت "71" حالة، والتي تم زيادة درجاتها إلى ثلاث درجات بلغت "43" حالة، أما عدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى أكثر من ثلاث درجات بلغت "33" حالة.

وأشار إلى أن الإدارة العامة للامتحانات ولجان النظام والمراقبة تخطر مكتب التنسيق بوزارة التعليم العالي بهذه الزيادات تمهيدا لتعديل الكلية التي يلتحق بها الطلاب وفقا لمجموعهم الجديد، وجاري استكمال إحصاء حالات زيادة الدرجات لطلاب الثانوية العامة المتظلمين من نتائجهم أولا بأول وسيتم الإعلان عنها الأحد القادم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك