البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

محافظ القاهرة يوجه بشفط المياه بمحيط سنترال العتبة لتفادي التأثير على المولدات

سنترال العتبة
سنترال العتبة

وجه الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة رئيس حي الموسكي بسرعة الإستعانة بشفاطات للمياه من شركة الصرف الصحي لسحب المياه الزائدة بموقع حريق سنترال العتبة أولا بأول، والناتجة عن سيارات الإطفاء منعاً لتراكمها أسفل مبنى السنترال وتفادي تأثيرها على أجهزة ومولدات المبنى بالبدروم والأدوار السفلى.

وأطمأن المحافظ من خلال رئيس الشركة المصرية للاتصالات بعدم حدوث أي انقطاع للخدمة داخل خطوط السنترال واستمرارها بشكل جيد.

وكان الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة قد تلقى بلاغاً من غرفة العمليات المركزية بالمحافظة عن اندلاع حريق بسنترال العتبة في تمام الساعة 11:45 ليلاً وانتقل على الفور إلى موقع الحريق وتبين اندلاع الحريق في غرفتين بالدور السادس بالسنترال وامتداداتها للأدوار السابع والثامن وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة عليها وعدم امتدادها إلى الادوار الرابع والخامس أي من الجانب الشمالي.

وقامت قوات المطافي باستخدام السلالم الهيدروليكية مع الاستعانة بالقوات المسلحة في السيطرة على الحريق وعدم امتداده لباقي المبنى وجار عملية التبريد.

وتوجه لموقع الحريق كل من وزير الاتصالات ومدير أمن القاهرة وعدد من قيادات الداخلية ورئيس حي الموسكي، وأصدر المحافظ تعليماته فور وصوله لموقع الحريق بقطع التيار الكهربائي عن المبنى والمنطقة المحيطة به، والتنسيق مع إدارة المرور لتسيير الحركة المرورية بمنطقة الحريق وعدم تكدسها، وتعديل اتجاهات سير السيارات إذا لزم الأمر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك