البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

اليوم..المنتخب الأوليمبى يواجه أوغندا فى إياب تصفيات "ريو دى جانيرو"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يحل المنتخب الأوليمبى لكرة القدم فى الرابعة والنصف عصر اليوم بتوقيت القاهرة، ضيفاً على نظيره الاوغندى بملعب ناكيفوبو فى اياب المرحلة قبل الأخيرة للتصفيات المؤهلة لاولمبياد ريو دى جانيرو 2016.

وكان المنتخب الأوليمبى قد قطع شوطاً كبيراً نحو التأهل للمرحلة النهائية فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية، بعد فوزه برباعية بيضاء فى مباراة الذهاب التى أقيمت بالإسكندرية.

واختار حسام البدرى المدير الفنى للفراعنة مجموعة من اللاعبين للسفر الى اوغندا هم : مسعد عوض وصالح جمعة ومحمد هانى ومحمود حسن تريزيجيه ورمضان صبحى من الأهلي، ومحمود حمدى عبدالباقى وحسين رجب من مصر المقاصة، وحسن شاهين من المقاولون ومحمد سالم، ومحمود حمدى حمودة من طلائع الجيش، ورجب نبيل من وادى دجلة، ورامى ربيعة من سبورتنج لشبونة البرتغالي، وياسر ابراهيم من سموحة، وأسامة إبراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا واحمد رفعت من انبي، ومحمد عادل جمعة من المصري، ومحمود حمد ومحمود متولى ومحمد فتحى من الإسماعيلي، وكريم وليد من حرس الحدود، وإسلام صالح من الاتحاد.

وحذر البدرى لاعبيه من الاستهتار بالخصم معتمدين على نتيجة مباراة الذهاب فى التأهل، كما شدد عليهم بضرورة نسيان نتيجة الذهاب واعتبار تلك المرحلة من مباراة واحدة، كما حذر المدير الفنى للفراعنة الصغار من طاقم التحكيم الذى سيقود المباراة، مشدداً على تجنب التدخلات العنيفة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك