البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"القوي العاملة ": صرف نصف مليون جنيه تعويضات للعاملين بفندق هلنان مارينا بشرم الشيخ

ناهد عشرى وزيرة القوى
ناهد عشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة

وقعت اليوم النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق ، وممثل فندق هلنان مارينا شرم- خليج نعمة - شرم الشيح بمحافظة جنوب سيناء ،إتفاق يلتزم الفندق فيه بصرف منحة تعويضية قدرها 500 ألف جنيه للعاملين بالفندق كتسوية نهائية لحصيلة مقابل الخدمة.

ونص الاتفاق علي أن تصرف التسوية عن الفترة من أول يناير 2010 حتي 31 ديسمبر 2014، بحيث تصرف قيمة هذه المنحة لكافة العاملين بالفندق الذين كانوا موجودين بالخدمة خلال تلك الفترة ، ولم تنقض علي تركهم أو إنهاء خدمتهم بالفندق لمدة عام سابقة علي تاريخ توقيع هذا الاتفاق وذلك بالتساوي فيما بيهم مع الأخذ في الاعتبارمدة خدمة كل منهم وبخد أقصي 60 شهرا.

وقالت الدكتورة ناهد عشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة بأن الاتفاق ألزم الفندق بصرف كامل قيمة المنحة التعويضة المتفق عليها في موعد غايته 24 شهرا من تاريخ التوقيع عليه وأيداعه لدي الجهات الإدارية المختصة قانونا.

ونص الاتفاق أنه بموجب قيام الفندق بتنفيذ كافة التزاماته بالاتقاق وسداد كامل قيمة المنحة التعويضية للعاملين تبرا ذمته تماما وبصفة نهائية من أداء مقابل الخدمة لهؤلاء العاملين عن الفترة الموضحة بالاتفاق، وفي حالة إخلاله يعتبر هذا الاتفاق لاغيا ولا يخل ذلك بحق النقابة في اخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة للحفاظ علي الحقوق المشروعة للعاملين بالفندق في كامل حصيلة مقابل عمولة الخدمة المصوص عليها في الاتفاق.

وقع الاتفاق ممدوح محمدي رئيس النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق، وأمينها العام ممدوح صبره، وأمين الصندوق حسين محمود، وعن إدارة الفندق ويمثلها قانونا تامر ممدوح الحسامي مدير عام الفندق

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك