البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"الزمالك" يحتفل بلقب الدوري الممتاز بالفوز على طلائع الجيش

فريق الزمالك
فريق الزمالك

فاز فريق الزمالك، على مضيفه طلائع الجيش, بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على إستاد بتروسبورت، والمؤجلة من الأسبوع 21 من عمر الدوري الممتاز.

سجل ثلاثية الزمالك, مصطفى فتحي في الدقيقة 13، وأحمد عيد عبد الملك في الدقيقة 15، وباسم مرسي في الدقيقة 75، فيما أحرز هدفي طلائع الجيش, اللاعب محمد هاشم في الدقيقة 50، وإسلام كمال في الدقيقة 91، ليرتفع رصيد الفريق الأبيض إلى 86 نقطة في صدارة جدول المسابقة ، بينما توقف رصيد الفريق العسكري عند 52 نقطة في المركز التاسع.

وكان الزمالك قد توج بشكل رسمي بلقب بطولة الدوري الممتاز للمرة 12 في تاريخه أمس الثلاثاء، بعد تعادل الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 78 نقطة مع سموحة بهدف لكل فريق, ليتسع الفارق بين قطبي الكرة المصرية إلى 8 نقاط وتتبقى مباراة واحدة لكل منهما قبل انتهاء الدوري ، إذ يلعب الزمالك مع وادي دجلة ، فيما يلتقي الأهلي مع إنبي.

حضر المباراة مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بجانب أعضاء مجلس الإدارة، وعدد كبير من محبي القلعة البيضاء، ونجوم الفريق القدامي, كما تواجد في مدرجات إستاد بتروسبورت محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب سبورتينج لشبونة البرتغالي الحالي والزمالك السابق ، بالإضافة إلى شريف علاء المنضم حديثا للزمالك قادما من صفوف الفريق المقاولون العرب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك