البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

لبيب : شراكة بين "مشروعك" والاسر المنتجة لاقامة مشروعات صغيرة فى جميع المحافظات

عادل لبيب وزير التنمية
عادل لبيب وزير التنمية المحلية

اكد اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية انه يجرى التنسيق مع دكتورة غادة والى وزير التضامن الاجتماعى لعمل شراكة بين المشروع القومى للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك" ومشروعات الاسر المنتجة وتفعيل مشاركتها فى تنفيذ مشروعات صغيرة مولدة للدخل والاستفادة من المزايا التى يقدمها "مشرعك" للمستفيدين فى المحافظات.
 
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده الوزير مع رؤساء 15 جمعية من جمعيات الاسر المنتجة فى المحافظات بحضور السفير محمود السعيد المنسق العام لمشروعك واللواء محمود رمضان رئيس قطاع شئون الديوان بوزارة التنمية المحلية .

ولفت لبيب إلى ان سقف التمويل فى "مشروعك" مفتوح لا حدود له وأن سعر الفائدة على المشروعات المنفذة خلال "مشروعك " اقصية ولايوجد مساهمة من المقترض للمشروعات أقل من 25 ألف جنيه مؤكداً أن الهدف من مشروعك هو احداث تنمية مجتمعية مستدامة فى القرى والمدن وليس مجرد تشغيل للشباب.

واشار لبيب إلى أن الشراكة بين "مشروعك"  والاسر المنتجة ستساهم فى احياء الصناعات التراثية مثل السجاد اليدوى وانتاج الحرير الطبيعى وتجفيف الخضروات والاستفادة من المزايا النسبية والموارد الطبيعية فى كل محافظة .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك