البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"الزمالك" في مواجهة صعبة امام ليوبار الكونغولي ببطولة الكونفيدرالية

فريق نادى الزمالك
فريق نادى الزمالك

يخوض فريق الزمالك في السابعة والنصف مساء اليوم الاحد مباراة قوية أمام ليوبار الكونغولي على ملعب استاد بترو سبورت في إطار لقاءات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في دوري المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية .

ويدخل الزمالك المباراة وهو في صدارة فرق المجموعة بالعلامة الكاملة ست نقاط من فوزين أمام الصفاقسي التونسي ثم أورلاندو بطل جنوب أفريقيا، بينما يأتي الفريق الضيف في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة من التعادل مع الصفاقسي والخسارة من أورلاندو.

وسيكون الزمالك في حاجة إلى الفوز في لقاء اليوم حتى يضع قدماً في الدور قبل النهائي للبطولة وسيكون في مهمة شبه سهلة خلال لقاءاته المقبلة بالبطولة في حال تحقيق الفوز اليوم الذي سينعكس بالإيجاب على الفريق في مسابقة الدوري أيضاً حيث تنتظره خلالها مواجهة حاسمة أمام طلائع الجيش قد يعلن نفسه مع نهايتها بطلاً للمسابقة ويمحو بها خسارته أمام الأهلي منذ أيام.

وستكون أولى خطوات الفوز بالنسبة للفريق اليوم هي علاج الاخطاء التي ظهرت بالجملة في لقاء الأهلي والتي تلخصت في غياب الترابط بين اللاعبين والمساحات الفارغة بين خطوطه والارتباك والخوف لحظة الدفاع، وإذا نجح فيريرا في علاج هذه الأخطاء فسيكون قادرا على عبور عقبة ليوبار الليلة والتقدم بأمان نحو مواصلة مشوار الكونفيدرالية والحصول على جرعة معنوية ونفسيه كبيرة تعالج أثار الخسارة أمام الأهلي.

واختار الجهاز الفني لفريق الزمالك قائمة الفريق لخوض مباراة ليوبار الكونغولي .

وضمت القائمة 20 لاعبا هم / حراسة المرمى: أحمد الشناوي, محمد أبو جبل ..خط الدفاع محمد كوفى وإسلام جمال و حمادة طلبة وعلى جبر وأحمد دويدار وأحمد سمير وحازم إمام ..خط الوسط إبراهيم صلاح وطارق حامد ومعروف يوسف ومحمد شعبان وأحمد توفيق وأيمن حفني ومصطفى فتحي وأحمد عيد عبد الملك ..خط الهجوم: باسم مرسى وعبد الله سيسيه وخالد قمر .

ويغيب عن الزمالك محمود جنش وأحمد علي وعمر جابر واوباما.

في المقابل فإن فريق ليوبار لم يخض سوى مران وحيد بالأمس على ملعب بترو سبورت الذي يستضيف اللقاء بعد أن رفض التدريب يوم وصوله بسبب الإرهاق، ولم تصدر عن مسئوليه سوى تصريحات مقتضبة حملت طابع التحدي وضرورة تحقيق الفوز الليلة حتى يعود الفريق إلى قلب المنافسة بعد أن تعثر بخسارة وتعادل .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك