البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"الاهلى" يستضيف "النجم الساحلى" بـ"الكونفيدرالية" على ملعب السويس.. اليوم

فريق النادى الاهلى
فريق النادى الاهلى

يستضيف الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى فى السابعة مساء اليوم السبت نظيره النجم الساحلى، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدورى المجموعات للبطولة الكونفيدرالية على أرض ملعب استاد السويس الجديد.

يدخل الأهلى اللقاء فى المركز الثانى للمجموعة برصيد ٤ نقاط، فيما يحتل النجم الصدارة برصيد ٦ نقاط.

ويسعى الاهلى لتحقيق الفوز بالنقاط الثلاث وانتزاع الصدارة والاقتراب من التأهل للدور قبل النهائى للبطولة نفسها، حيث إن أى نتيجة غير الفوز قد تصعب من مهمة الفريق فى الجولات المتبقية، خصوصاً أن الفريق سيخرج إلى تونس لمواجهة النجم الساحلى، والترجى، بخلاف مواجهة الملعب المالى بالقاهرة.

ويحاول فتحى مبروك، المدير الفنى، استغلال الحالة المعنوية العالية التى عليها لاعبو الأهلى بعد الفوز الكبير الذى حققوه فى بطولة الدورى على الزمالك، منافسه التقليدى، فى تحقيق الفوز فى تلك المواجهة التى تعد بمثابة قمة المجموعة.

وشهدت التدريبات الأخيرة قيام فتحى مبروك بتحفيظ لاعبيه بعض الجمل الهجومية ليؤدوها خلال المباراة، فى محاولة لإحراز هدف مبكر يربك حسابات المنافس، ولبث الطمأنينة داخل نفوس اللاعبين، وتفويت الفرصة على لاعبى النجم فى استهلاك الوقت وإخراج لاعبى الأهلى عن شعورهم.

وركز المدير الفنى فى المران على التسديد من خارج منطقة الجزاء، وظهر بشكل متميز فى تلك الفقرة الثلاثى مؤمن زكريا، وعبد الله السعيد، ووليد سليمان.

فيما ظهر الثنائى إكرامى وأحمد عادل عبدالمنعم بمستوى متميز خلال التدريبات التى أدوها تحت إشراف طارق سليمان، مدرب الحراس.

وينتظر أن يخوض الأهلى اللقاء بتشكيل يضم كلاً من شريف إكرامى، حسين السيد، سعد الدين سمير، محمد نجيب، باسم على، شريف حازم، وليد سليمان، عبد الله السعيد،، وحسام غالى، مؤمن زكريا، عمرو جمال.

وعلى الجانب الآخر، واصل النجم الساحلى استعداداته للمواجهة من خلال المعسكر المغلق الذى دخله الفريق بالسويس بداية من الخميس المنقضى، ووضح من خلالها أن البنزرتى سيخوض اللقاء بخطة دفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة التى قد تسنح للفريق خلال اللقاء.

من جانبه، شدد البنزرتى على قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز فى السويس والحفاظ على العلامة الكاملة من النقاط وضمان الوصول للمربع الذهبى كأول المجموعة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك