البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"موبينيل" تجدد بروتوكول التعاون وعقد الشراكة مع "مصر للطيران"

تجديد عقد الشراكة
تجديد عقد الشراكة بين موبينيل و مصر للطيران

احتفلت الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل"المملوكة لمجموعة أورانج الفرنسية ، وشركة مصر للطيران للخطوط الجوية بتجديد بروتوكول التعاون بينهم .
 
وقع بروتوكول التعاون إيف جوتيه، الرئيس التنفيذي لشركة موبينيل، والطيارهشام النحاس، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، في احتفالية بحضور كبار مسئولي الشركتين.

وبموجب هذا التعاون تقوم الشركتين بتوفير المزايا المتبادلة في مجال التسويق المشترك وخدمات الاتصالات حيث توفر شركة موبينيل لشركة مصر للطيران امكانية التواصل بسهولة مع عملائها في خدمات حجز التذاكر ومواعيد الطيران وامداد المسافرين بالمعلومات الهامة الخاصة برحلتهم على متن طائرات مصر للطيران. 

كما تقدم موبينيل حلول مفصلة لخدمات الاتصالات لموظفي شركة مصر للطيران مما يتيح لهم سهولة التواصل و نقل البيانات بين فروع الشركة و المقر الرئيسي ،بالإضافة الى توفير تغطية خاصة للشبكة داخل مبنى شركة مصر للطيران للتأكد من جودة الخدمة.

وتقدم مصر للطيران خدمة استبدال نقاط برنامج SPECIAL للمكافآت من موبينيل بأميال على برنامج المسافر الدائم "Egyptair Plus" من مصر للطيران والتي يمكن استخدامها لحجز التذاكر على رحلات مصر للطيران لكافة أنحاء العالم، أو ترقية الحجز لدرجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى على رحلات مصر للطيران.  

وقريباً سوف يتمكن العملاء من استبدال الأميال المجمعة على كارت  Egyptair Plusعن رحلاتهم على مصر للطيران أو شركاء تحالف Star Alliance، بنقاط على برنامج SPECIAL والتي يمكن استبدالها بقسائم شراء للمشتريات من موبينيل أو من خلال شبكة شركاء البرنامج الحصريين. 

وقال إيف جوتيه، الرئيس التنفيذي لشركة "موبينيل" فى بيان صحفى ،ان تجديد التعاون مع شركة وطنية كبيرة بحجم مصر للطيران هو تجديد للثقة في شركة موبينيل و نحن نعتز بها ونعمل على الحفاظ عليها ونحن مستمرون فى تقديم أحدث خدمات الاتصال و الحلول التكنولوجية التي تخدم مجال الطيران والسياحة فى مصر والتي تساهم فى تقدم الاقتصاد المصري.

من جهته قال الطيارهشام النحاس، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن مصر للطيران تحرص على تقديم أفضل الخدمات لعملائها وباقات مختلفة من العروض الخاصة إلى جميع نقاط التشغيل حول العالم بالإضافة إلى منح قيم مضافة لجميع أعضاء برنامج الولاء EGYPTAIR Plus".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك